أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th October,2000العدد:10241الطبعةالاولـيالخميس 15 ,رجب 1421

الاولــى

إنفاذاً لتوجيهات المليك ,, طائرتا إخلاء طبي لنقل 11 مصاباً فلسطينياً
خادم الحرمين الشريفين يستقبل القذافي
* * الرياض واس
وصل إلى الرياض أمس فخامة الأخ قائد الثورة العقيد معمر القذافي في زيارة رسمية للمملكة,, وكان خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود في استقبال فخامته في الديوان الملكي بقصر اليمامة.
كما كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني.
وبعد وصول فخامته إلى الديوان الملكي بقصر اليمامة صافح خادم الحرمين الشريفين الذي رحب به في بلده الثاني المملكة العربية السعودية كما صافح أيده الله الوفد الرسمي المرافق فيما صافح فخامته صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية وأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وسفير ليبيا لدى المملكة محمد سعيد القشاط وأعضاء السفارة الليبية.
من جهة أخرى وانفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله غادرت صباح امس طائرتا الاخلاء الطبي من مطار قاعدة الرياض الجوية متوجهة بمشيئة الله تعالى إلى مطار ماركا بالعاصمة الاردنية عمان لنقل عدد من المصابين الفلسطينيين جراء الاعتداءات الاسرائيلية الغاشمة.
وأوضح المساعد التنفيذي لمدير مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث رئيس الفريق سعد بن عبدالله الدوسري ان الطائرتين ستنقلان احد عشر مصابا وستة مرافقين من مطار ماركا للعلاج في مستشفيات المملكة.
واشار إلى ان المصابين الاحد عشر سيتم علاجهم في مستشفى القوات المسلحة بالرياض.
ويرافق الطائرة الفريق الطبي المتخصص لتقديم المساعدة الطبية للمصابين الى حين وصولهم الى المستشفيات التي سيتلقون العلاج بها, كما يرافق الطائرة سفير فلسطين لدى المملكة مصطفى الشيخ ديب.
طالع المحليات

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved