أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th October,2000العدد:10241الطبعةالاولـيالخميس 15 ,رجب 1421

الاولــى

الأمير سلطان يصل بكين في بداية زيارته للصين
الرئيس الصيني يستقبل سمو النائب الثاني اليوم ,, والمحادثات الرسمية تبدأ مساء
* * بكين رئيس التحرير
يستقبل اليوم رئيس جمهورية الصين الشعبية جيانج زيمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام الذي بدأ امس زيارة رسمية للصين.
وسيتم استقبال الرئيس الصيني جيانج زيمين لسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز، بعد الاستقبال الرسمي لسموه والذي سيتم صباح اليوم من قبل نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية وعضو مجلس الدولة وزير الدفاع الفريق اول تشي هوتيان في مبنى الاول من اغسطس.
وسوف تبدأ مساء اليوم المحادثات الرسمية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية والتي يمثل الصين فيها نائب رئيس اللجنة المركزية العسكرية وعضو مجلس الدولة ووزير الدفاع في حين يرأس الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز كما سيقيم معالي الفريق اول تشي هوتيان حفل عشاء على شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز كما سيقوم سموه بزيارة لمعرض فورنكو للأسلحة.
وكان سموه قد وصل امس الى بكين في بداية زيارته الرسمية الى جمهورية الصين حيث كان في استقباله نائب رئيس هيئة الأركان الصينية، وفي المقر المعد لإقامة سموه جرى استقبال رسمي رأسه نائب رئيس اللجنة المركزية العسكرية وعضو مجلس الدولة ووزير الدفاع الفريق اول تشي هوتيان.
طالع المحليات

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved