أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th October,2000العدد:10241الطبعةالاولـيالخميس 15 ,رجب 1421

الاخيــرة

وزير المعارف استقبل المعلم صوعان ووجه بنقله لإدارة النشاط الطلابي
* * كتب مندوب الجزيرة
استقبل معالي وزير المعارف د, محمد بن احمد الرشيد مساء امس الاول الاستاذ هادي صوعان اللاعب الرياضي الذي حقق انجازاً مشرفاً في اولمبياد سيدني، ووجه معاليه بالاستفادة من خبراته ومهاراته الرياضية، وذلك باتاحة الفرصة له للعمل بادارة النشاط الطلابي، وتهيئة كافة الظروف والامكانات التي تعينه على اداء رسالته الجديدة التي تعد امتدادا لعمله كونه معلما.
وقد اعرب معاليه عن سعادته الغامرة بالمستوى المشرف الذي ظهر به المعلم الصوعان في هذا المحفل العالمي، حيث استطاع ان يمثل بلاده المملكة العربية السعودية خير تمثيل، وساهم بجده وحماسه بعد توفيق الله تعالى في ايصال الصورة المشرفة للشباب السعودي الطموح المتميز في جميع المجالات.
وقال معاليه مهنئا الصوعان: لقد سررت غاية السرور وانا اتابع وسائل الاعلام العالمية تتناقل خبر تحقيق لاعب سعودي لهذا المركز المتقدم الذي فتح المجال امام الرياضة السعودية لتصل الى المكانة اللائقة بها، تمشيا مع ما تحظى به من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة في بلادنا العزيزة.
واشار معاليه الى ان وزارة المعارف لن تألو جهدا لدعم الرياضة المدرسية باعتبارها النواة الاولى لصناعة النجوم، مؤكدا على اهمية استثمار الطاقات الشابية في كل المجالات التي تعود بالخير على الوطن وابنائه.
ونوه معاليه بالجهود المخلصة التي تبذلها الرئاسة العامة لرعاية الشباب للنهوض بالرياضة السعودية، وقال: ان ما يقوم به صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز من جهود مدروسة اوصلت الرياضة السعودية الى العالمية، وقد كان وما زال لهذه المبادرات المخلصة اثرها البارز في ايصال صوت المملكة الى الآخرين، وتأكيد المكانة الرفيعة للشباب السعودي الذين يدين بالولاء لله تعالى ثم للمليك والوطن.
وقد قدم معالي وزير المعارف للاعب الصوعان درع التميز تقديرا له، كما قلد اللاعب الصوعان معاليه القلادة الفضية التي حصل عليها.
وحضر المقابلة وكيل الوزارة المساعد لشئون الطلاب د, محمد العصيمي ومدير عام النشاط الطلابي د, محمد الرويشد، ومدير ادارة النشاط الاستاذ عبدالله الحسن والمشرف الرياضي بادارة النشاط أ, عصام الخميس والمدرب الخاص للاستاذ الصوعان وعدد من المسئولين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved