أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th October,2000العدد:10241الطبعةالاولـيالخميس 15 ,رجب 1421

الريـاضيـة

المدير الفني لمنتخب لبنان
تشكيلتي معروفة وكذلك مستوى المنتخبات الأخرى
أكد المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم الكرواتي جوزيب سكوبلار انه جاهز للقاءات ايران والعراق وتايلاند في المجموعة الأولى في نهائيات كأس امم آسيا الثانية عشرة التي ينظمها لبنان من 12 الى 29 اكتوبر الحالي.
وأضاف في مؤتمر صحافي عقده في المدينة الرياضية في بيروت عشية النهائيات التي ستنطلق الخميس المقبل، انه بات يملك معلومات كافية ووافية عن مستوى منتخبات تايلاند وايران والعراق بعدما تابع استعدادها من خلال مبارياتها ومعسكراتها الخارجية في الكويت وقطر والمانيا ويوغوسلافيا على التوالي,وذكر ان تشكيلته الأساسية التي سيخوض بها الدورة صارت معروفة، وان تكتيكه منذ تولى تدريب المنتخب قبل 10 أشهر لم تتغير في المباريات الودية، بل اضطر الى كثرة التبديل بين اللاعبين للتوصل الى تشكيلة مثالية متفاهمة ومتجانسة.
وأعرب عن اسفه للاستغناء عن المهاجم الواعد ربيع عثمان بسبب عودة لاعب الوسط المهاجم موسى حجيج الى المنتخب بعد العفو عنه لافتا الى ان حجيج لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية لابتعاده عن الملاعب والمعسكرات فترة طويلة بسبب الإصابة والإيقاف.
ورأى أن الأنسب في الهجوم هو وجود جيلبرتو ونيوتن اوليفيرا، بيد ان هذا لن يقلل من منح المهاجمين هيثم زين ووارطان غازريان الفرصة للعب حسب سير المباريات، وكذلك بقية اللاعبين الاحتياطيين.
وتتكون التشكيلة اللبنانية الأساسية من احمد الصقر، يوسف محمد وجادير ومارسيليو وفيصل عنتر ورضا عنتر وجمال طه ومحمد رضا ولويس فرنانديز وجيلبرتو ونيوتن.
ويستهل لبنان النهائيات بلقاء إيران في المجموعة الأولى بعد حفل افتتاح الدورة رسميا على ملعب المدينة الرياضية في بيروت مساء الخميس المقبل.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved