أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th October,2000العدد:10241الطبعةالاولـيالخميس 15 ,رجب 1421

الريـاضيـة

متفرقات من نهائيات كأس أمم آسيا 2000
* قال هداف منتخب الكويت بشار عبدالله ان المنتخب مطالب من الجمهور الكويتي بإحراز الكأس رغم اننا واجهنا مشكلات كثيرة خلال الاستعدادات ابرزها تجمع اللاعبين منذ أسبوعين فقط بسبب مشاركة عدد كبير منهم مع المنتخب الأولمبي في سيدني، والبعض الآخر في معسكر إعدادي في ألمانيا .
وتابع بشار لم يكن مستوانا في دورة الإمارات الودية يليق بسمعتنا، لكن وجودنا في لبنان ليس للنزهة بل للمنافسة على اللقب، وسيكون المنتخب اللبناني أحد المرشحين للمنافسة أيضا بعد التطور الكبير الذي وصل إليه من خلال معسكراته الخارجية ونتائجه اللافتة بالإضافة إلى اللاعبين المميزين الذين سيدافعون عن ألوانه .
* اعتبر مهاجم منتخب الكويت جاسم الهويدي ان استعدادنا للنهائيات كان جيدا من خلال مشاركة المنتخب الأولمبي في سيدني وخوض المنتخب الأول بعض المباريات الودية وآخرها في دورة الإمارات، وجئنا إلى لبنان للمنافسة على اللقب .
* أوضح مدرب منتخب الصين بورا ميلوتينوفيتش ان استضافة نهائيات كأس أمم آسيا حدث هام بالنسبة إلى اللبنانيين.
وقال ميلوتينوفيتش بعد حصة تدريبية للمنتخب على الملعب الخاص للتدريب في طرابلس ان المنافسة على اللقب ستكون حامية جدا بين المنتخبات المشاركة لانها تتمتع بمستوى عال من الخبرة وجميعها في جاهزية تامة للنهائيات، وبالنسبة إلى الصين، فهدفها الوصول إلى المباراة النهائية ومن حقنا ايضا ان نفكر في احراز الكأس وسنسعى لذلك بكل ما اوتينا من قوة .
* توقع مدرب منتخب إندونيسيا ناندو استندران ان يقدم لاعبوه عروضا جيدة يبرهنوا خلالها عن قدراتهم العالية.
وأضاف رغم وقوع إندونيسيا في مجموعة صعبة تضم الكويت وكوريا الجنوبية والصين، فإن لاعبينا لن يدخروا جهدا لاثبات الذات .
من جهة أخرى قال اللاعب الإندونيسي بامبانغ باموتغاز ان الإعداد للنهائيات استغرق 3 أشهر، وهي مدة كافية وسنسعى لبذل جهود كبيرة لأن المنتخبات الأخرى قوية ولا يستهان بها .
* أصدر وزير التربية والشباب والرياضة في لبنان محمد يوسف بيضون قرارا يقضي باعتبار يوم الجمعة المقبل يوم عطلة بالنسبة إلى المدارس اللبنانية كافة وذلك افساحا في المجال أمام الطلاب الذين سيشاركون في تشجيع المنتخب في مباراته الأولى وسيحضرون حفل الافتتاح .

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved