أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th October,2000العدد:10241الطبعةالاولـيالخميس 15 ,رجب 1421

الريـاضيـة

ضمن الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى لدوري شباب الممتاز,.
اتفاق الصدارة في اختبار الشباب,, ومهمة سهلة للأهلي أمام حراء
تقام عصر اليوم مباراتان ضمن الجولة السابعة (آخر جولات الدور الاول) من دوري شباب الممتاز لكرة القدم حيث يحل الاتفاق المتصدر وحراء متذيل القائمة ضيفين على الشباب والاهلي في الرياض وجدة.
ورغم تباين مراكز الفرق الا ان هاتين المباراتين تحملان اهمية كبرى للفرق الاربعة التي ستلعب بشعار الفوز ولا شيء غيره,, فالاتفاق يسعى للمحافظة على صدارته بفارق جيد من النقاط بغض النظر عن نتائج المباريات الاخرى التي لعبت امس او اليوم او ستلعب غدا,, والاهلي يبحث عن مواصلة مزاحمة الاتفاق في القمة فيما سيكون كل هم حراء بدءاً من اليوم الهروب من موقع الخطر اذ يعد الآن الاقرب لتوديع الدوري الممتاز والعودة من حيث اتى,, اما الشباب الذي سيعود للمشاركة بعد توقف دام 4 جولات فإنه يسعى لبدء رحلة جمع النقاط بحثا عن المنافسة.
الشباب x الاتفاق
مواجهة قوية جدا تجمع الفريقين في ملعب الامير خالد بن سلطان بنادي الشباب عند الساعة 3,20 عصرا, يدخل الشباب هذه المباراة وهو في المركز السادس برصيد نقطتين فقط ولكن من مباراتين حيث اجلت له 4 مباريات متتالية لمشاركته في بطولة ناشئي الخليج في البحرين والتي عاد بكأسها، وسيلعب الشباب هذه المباراة بشعار الفوز فقط في محاولة لجمع اكبر عدد ممكن من النقاط حتى يكون كفيلاً له بتصدر الفرق خلال القسم الاول بعد ان يلعب مبارياته المؤجلة,, لذلك سيرمي المدرب الشبابي في مباراة اليوم بكل ثقله وخصوصا انها تجمعه بمتصدر الفرق الاتفاق الذي بحوزته 14 نقطة وسيلعب هو الآخر من اجل الفوز والذي سيبقيه في الصدارة حتى لو فاز الشباب في جميع مبارياته المؤجلة.
عموما,, هذه المباراة ستكون قوية ومثيرة وخصوصا ان الفريقين يضمان عددا من ابرز لاعبي الدوري.
الأهلي x حراء:
يلتقيان في ملعب الامير عبدالله الفيصل بالنادي الاهلي عند الساعة 3,45 عصرا,, وتعتبر هذه المباراة سهلة جدا للفريق الاهلاوي الذي يلعب على ارضه وينافس بكل قوة من اجل الصدارة.
للاهلي 9 نقاط يحتل بها المركز الثاني ولديه مباراة مؤجلة امام الشباب وبالتأكيد لن يفرط في الفوز الذي سيقربه كثيرا من الاتفاق المتصدر.
اما حراء متذيل القائمة فإنه يدخل المباراة بحثا عن الفوز ولا شيء غيره وخصوصاً انه بات في وضع خطر جدا لا يحتمل مزيدا من التفريط ولديه نقطة يتيمة وأمامه فرصة تحسين مركزه لوجود مباراة مؤجلة له امام الشباب.
يذكر ان الجولة السابعة افتتحت مساء امس بلقاء الوحدة والهلال في مكة المكرمة على ان تختتم منافسات الدور الاول رسميا غدا الجمعة بلقاء النصر والرياض قبل ان يبدأ الشباب خلال الايام القادمة خوض مبارياته المؤجلة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved