أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th October,2000العدد:10241الطبعةالاولـيالخميس 15 ,رجب 1421

الريـاضيـة

دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم ينطلق اليوم في موسمه الثالث
* كتب طارق العبودي
تنطلق عصر اليوم الخميس منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين تحت 16 سنة والذي يقام للعام الثالث على التوالي وسيشارك في منافسات هذا الموسم ثمانية فرق هي: الشباب والأهلي والاتحاد والهلال ونجران والنصر والفتح واليرموك,,, والأخيران الفتح واليرموك صعدا حديثا إلى الممتاز اثر حصولهما على المركزين الاول والثاني في بطولة المملكة للاندية ابطال المناطق وحلا بديلين للاتفاق والرائد اللذين هبطا إلى دوري المناطق بنهاية الموسم الماضي اثر حصولهما على المركزين السابع والثامن في الدوري الممتاز.
* الزعيم ورقم قياسي في عدد البطولات:
هذه البطولة تم اقرارها العام قبل الماضي بعد ان تم استبدال نظامها القديم الذي كانت خلاله فرق كل منطقة تلعب بنظام الدوري الكامل ثم يتأهل بطل كل منطقة الى الادوار النهائية ليقابل ابطال المناطق الاخرى للمملكة بطريقة خروج المغلوب,, وقد استطاع صغار الهلال احراز البطولة 10 مرات وهو رقم قياسي فريد لم يستطع اي فريق تحقيقه من قبل.
* والليث البطل الوحيد للمسابقة:
وبعد ان تغير نظام البطولة الى النظام الحالي تحت مسمى الدوري الممتاز لكرة القدم للناشئين تمكن فريق الشباب من احراز البطولة مرتين متتاليتين الموسم الماضي والذي قبله ليسجل من اسمه الفريق الوحيد الذي يحرز بطولة الدوري الممتاز.
* مباريات نجران وجازان مؤجلة حتى إشعار آخر!
لن تقام اي مباراة في منطقة جازان التي يمثلها فريق اليرموك او منطقة نجران التي يمثلها فريق نجران وسيتم تأجيل مباريات هذين الفريقين بقرار من اتحاد الكرة حتى اشعار آخر.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved