أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th October,2000العدد:10241الطبعةالاولـيالخميس 15 ,رجب 1421

الريـاضيـة

حرب إعلامية بأسماء مستعارة
* كثر في الايام الاخيرة استخدام الاسماء المستعارة وخصوصا ضد الهلال لاندري لماذا هل لانهم يريدون مغالطة الحقيقة أم ماذا فلا اعتقد انهم يغيرون اسماءهم الا لذلك السبب.
*بقي زعيم تلك الاقلام لم ينكشف فهو يكتب في جرائد باسمه الحقيقي ويكتب في بعض الجرائد باسم نسائي وهو كاتب معروف .
*ذكر بعض الاخوان في احدى انتكاساته الاخيرة ان لاعبي اليوم ليسوا كلاعبي الماضي فلاعبو الماضي لايحبون الفضيحة اما لاعبو اليوم غير مبالين اقول لك ان لاعبي الماضي كان في عهدهم صحفيون يسترون عليهم اما لاعبو اليوم فيوجد صحفيون امثالك يحبون فضيحتهم خاصة اذا كان اللاعب من خصمهم اللدود.
*وكذلك قال إن عمر سامي تجاوز الثلاثين وهو بذلك غالط الحقيقة وإذا اعتبرنا انه تجاوز الثلاثين فأمامه خمس سنوات في الملاعب وهذا يكفيه لتعليم الانجليز او بالاصح دفاع الانجليز فنون الكرة العربية التي لم يستطع اي لاعب الوصول لها وهذا خاص لسامي وسامي فقط.
*اسألوا افضل حارس في العالم عام 92م الكاميروني تكوكو أسألوا دفاع الانجليز اسألوا دفاع جنوب افريقيا ستعرفون من هو سامي اسألوا الكرة اسألوا الشباك من هو صاحب الاهداف السامة اسألوا من هو محقق امال فريقه محطم آمال الخصم.
*التفت لناديك انظر للاعبكم المفضل حل مشاكلة مع الادارة حل مشكلة مهرجان اعتزاله وكذلك مشكلة لاعبكم الاخر الشارد من النادي او مشكلة اللاعب المعتزل رغماً عنه,.
احمد صالح بالعبيد
مكة المكرمة
أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved