أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th October,2000العدد:10243الطبعةالاولـيالسبت 17 ,رجب 1421

محليــات

ابتداء من السبت
مصلحة الشرقية تدعو المتقدمين إليها لإجراء المسابقة الوظيفية
*الدمام خالد المرشود
اعلنت مصلحة المياه والصرف الصحي بالمنطقة الشرقية لجميع المواطنين الذين تقدموا للمسابقة الوظيفية على الوظائف التي سبق وان تم تحديد قبول طلباتها خلال الفترة من 13/4/1421ه ولمدة اسبوعين انه تقرر إرجاء المسابقة للمتقدمين على هذه الوظائف على النحو التالي:
اولا: المتقدمون على جميع وظائف الهندسة الكهربائية بالاحساء والقطيف والخبر من المرتبة (السابعة) والمتقدمون على وظيفة مهندس مدني من المرتبة (السابعة) بالإدارة العامة بالدمام من المرتبة (السابعة) وذلك يوم السبت الموافق 24/7/1421ه.
ثانيا: المتقدمون على وظيفتي مهندس ميكانيكي من المرتبة (السابعة) بالدمام وإدارة المشاريع وذلك يوم الاحد الموافق 25/7/1421ه.
ثالثا: المتقدمون على وظيفتي محلل مختبر من المرتبة السابعة بفرع حفر الباطن ووحدة صفوى ووظيفة رسام معماري من المرتبة (الخامسة) بإدارة المشاريع وذلك يوم الاثنين الموافق 26/7/1421ه.
ودعت المصلحة جميع المتقدمين إلى مراجعة الإدارة العامة بحي الناصرية بالدمام وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا لإجراء المسابقة الوظيفية حسب المواعيد المشار اليها, علما بأن ادارة شؤون الموظفين قامت بنشر قائمة باسماء المتقدمين الذين تم استبعادهم لعدم توافر شروط شغل الوظيفة لديهم وذلك في لوحة الإعلانات بالمصلحة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved