أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th October,2000العدد:10243الطبعةالاولـيالسبت 17 ,رجب 1421

محليــات

الصواف مساعداً لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة
* جدة نايف البشري
عبّر مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الصيدلي خالد بن صالح الصواف عن شكره وثنائه لله جلت قدرته على توفيقه كما رفع شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة أ,د أسامة شبكشي على استمرار ثقته، وتكليفه مساعدا لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ودعا الله العلي القدير ان يعينه لتحقيق مضمون الثقة والأمانة في موقعه الجديد عونا لسعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة أ,د عدنان البار واخوانه مديري الشؤون الصحية بمحافظة جدة العاصمة المقدسة الطائف وكافة قيادات المنطقة في ظل كل التوجيهات الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة لخدمة هذه المنطقة الغالية والعزيزة والطاهرة.
كما رفع الصواف شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على رعايته وتوجيه سموه الكريم ودعمه غير المحدود له خلال عمله السابق مديرا عاما للشؤون الصحية بمنطقة تبوك.
واختتم الصواف تصريحه بشكر جميع أهالي وأعيان منطقة تبوك ومديري الأجهزة الحكومية والخاصة بالمنطقة واخوانه وزملائه منسوبي الشؤون الصحية على ما شملوه به من حفاوة وتكريم خلال فترة عمله على مدار الثلاثة أعوام الماضية.
كما وجه شكره العميق لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك على ما قدمه له من دعم وتعاون طيلة هذه الفترة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved