أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd October,2000العدد:10251الطبعةالاولـيالأحد 25 ,رجب 1421

الفنيــة

أشتات فنية
محمد يحيى القحطاني
* فنان لا هو بالمشهور ولا بغير المشهور,, عمره الفني كبير,, كان مطرباً للشباب ولكنه في الآونة الأخيرة شهد انحداراً كبيراً في مستوى ادائه حتى انه لم يشفع له ان غنى أغنية للفنان الكبير يسابق بها الساعة هذا الفنان اكد لي ان صوته ما زال قوياً مع العلم ان كل الكلام اللي كان ما بيننا لحظة سكوت !!
* فنان من ساحلنا الغربي كان دخوله المجال الفني خطأ كبيرا وهو ذلك الكابتن الذي يمخر عباب البحر وظن ان بحر الفن سهل فاعلن بذلك فشلاً ذريعاً اتمنى ان يصحو من احلامه ليعرف طريق الرشاد ويخرج من عالم الابداع.
* فنان شاب حقق شهرة عالية جدا في مجال الغناء بعد اعتزال الفنان الكبير مؤقتاً بدأ هذا الفنان الشاب هذه الأيام يتخبط فاعتذر عن الحفلات المحلية وأصدر مؤخراً شريطاً ذا كلمات ركيكة والادهى والأمر تعاقده مع شركة تبث اغانيه حصرياً بملبغ وقدره للمكالمة,, وش سويت ياعصفور!!؟
* فنان ضخم وبالكاد يدخل مع الباب ينتهز جميع الفرص للنيل من ذلك الشاعر الشاب الذي حققت شهرته مراكز متقدمة بين كثير من المطربين هذا الفنان كانت له مع هذا الشاعر تجارب ناجحة انكرها في يوم من الأيام ولا اعتقد ان هذا تصرف نبيل منه.
* فنان شاب صدرت له ثلاثة أعمال ناجحة بكل المقاييس اكد لي انه يتقبل النقد الموضوعي برحابة صدر مؤكداً بذلك نجاحه في التعامل الى جانب نجاحه الفني الساحق وليؤكد مجدداً أنه فارس للأغنية وشموخها,.
* قبل ان يدرس بعض فنانينا في معاهد موسيقية يفترض ان يدرسوا أولاً فنون التعامل مع الناس فلا هم بالذين نزلوا من المريخ ولا هم بالذين اتحفونا بروائعهم ولا هم بالذين اراحونا من اصواتهم؟؟

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved