أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd October,2000العدد:10251الطبعةالاولـيالأحد 25 ,رجب 1421

الاولــى

الأمن قتل 9 متطرفين
مقتل 12 شخصا في أعمال عنف في الجزائر من عائلة واحدة
* الجزائر أ, ف, ب
أفادت صحف جزائرية أمس السبت ان 26 شخصا من بينهم 10 متطرفين مسلحين قتلوا بين الأربعاء والجمعة الماضيين في أعمال عنف في الجزائر,
وذكر شهود عيان وعدة صحف صدرت أمس السبت ان مجموعة متطرفة مسلحة قتلت 12 شخصا من عائلة واحدة قتلوا بالفؤوس في قرية ابو الحسن في منطقة الشلف 200كم غرب الجزائر .
وقتل اثنان من الحرس البلدي وجرح اثنان آخران في انفجار قنبلةوضعها المتطرفون المسلحون في دلس 70كم شرق العاصمة في منطقة القبائل كما أضافت نفس المصادر.
واضافت الصحف ان احد عناصر الدفاع الذاتي قتل في شعبة العامر بالقرب من بومرداس (50كلم شرق الجزائر) بينما قتل احد التجار في حاجز اقامه اسلاميون في خميس الخشنة (40 كلم جنوب شرق العاصمة).
وقالت ايضا ان قوات الامن قتلت ثلاثة متطرفين مسلحين الجمعة في قرية زيان بالقرب من مدينة مفتاح (30 كلم جنوب العاصمة).
وافادت صحيفة وهران ان قوات الامن قتلت ايضا اربعة من المتطرفين المسلحين ليل الاربعاء الخميس في ولاية تلمسان في اقصى الغرب الجزائري.
وأضافت الصحف ان القوات الأمنية قتلت متطرفا مسلحا في واد فراقة بالقرب من عنابة 600كم شرق العاصمة وآخر في عين الدفلي 160كم غرب العاصمة وثالثا في تبسة أقصى الشرق نفس اليوم.
واغتيل أكثر من 130 شخصا منذ مطلع أكتوبر الحالي في أعمال عنف وقعت في الجزائر بحسب حصيلة وضعت استنادا الى أرقام نشرتها الصحف ولم تؤكدها السلطات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved