أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd October,2000العدد:10251الطبعةالاولـيالأحد 25 ,رجب 1421

محليــات

مساء اليوم
الأمير سعود بن نايف يرعى حفل جائزة الأمير محمد بن فهد بالشرقية
د, الدوسري : تفضل سموه يعد تكريماً للطلاب والمعلمين
* الدمام خالد المرشود
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم الحفل السنوي لتكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1420 1421ه وذلك بقاعة أمانة مدينة الدمام.
وصرح مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري بأن تفضل صاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية برعاية الحفل السنوي لتكريم الطلاب المتفوقين يعد دعما وتكريماً للطلاب وتشجيعا للمتفوقين منهم وكذلك يعد تكريما للمعلمين ولمدارسهم ولأسرهم.
وأعرب عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف باسمه ونيابة عن منسوبي التعليم من طلاب ومعلمين وأشار إلى انه سيتم تكريم مائتي طالب من الصف الرابع حتى الثالث الثانوي وكذلك طلاب التربية الخاصة ومدارس تحفيظ القرآن الكريم.
وقد تحدث الطالب محمد السيد أحمد من مدرسة أبو عبيدة بن الجراح بالدمام ان التفوق لم يأت من فراغ بل جاء بعد الاهتمام والاستعداد الأمر الذي يدعو الطالب للتفوق وقال إن لوالدي ووالدتي دوراً هاماً وأساسياً في التفوق حيث ان دورهما ساعدني على أن أكون حريصا على الدرجة الواحدة التي من الممكن ان تساعدني على فتح أبواب المنافسة مع زملائي الطلاب.
واضاف الطالب عمر علي العتيبي من مدارس الملك عبدالعزيز الأهلية بالخبر أن التفوق يبدأ للطالب منذ الصغر إذا اما اعتاد على أن يكون منظما في وقته ومجتهدا في دروسه ساعده حتى إذا ما تعدى ذلك في حياته الدراسية مشيرا إلى دور المدرسة في مساعدة الطالب للتفوق بأن يكون دائما حريصا على ان لا يفقد أي درجة لربما تحرمه من المنافسة على أن يكون ضمن الطلاب الأوائل.
ويقول الطالب رياض المصطفى من مدارس القطيف إننا نشعر بالفخر والاعتزاز بالرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية وهذا بدون شك دافع لنا للمزيد من التفوق في حياتنا الدراسية ,, مشيراً إلى أن الطالب يتلقى دائما التشجيع والحافز في البذل ليحصل على أعلى درجات التفوق.
ويضيف الطالب سلمان شكري آل سيف ان الفرحة كبيرة وغامرة بالنسبة لنا,, مشيراً إلى ان التفوق الذي حصلنا عليه كان نتاج جهد متواصل ومستمر بين الأسرة والمدرسة حيث ان عملية التنظيم في الدروس أولا بأول تساعد بدون شك الطالب على التفوق وتمكنه بالتالي من ان يحصل على التفوق في حياته الدراسية حيث انني استطيع القول إنني أقوم بالاستذكار لدروسي يومياً بعدما أذهب إلى المنزل وآخذ قسطاً من الراحة ومن ثم أستذكر ما شرح لي المعلم في اليوم نفسه وأستعيد للوقت في مراجعة الدروس التي تليها في اليوم الآخر.
أما الطالب تركي الحصيني من مدرسة رياض الإسلام الأهلية بالخبر فقد أوضح ان للتفوق فرحة كبيرة وفرحتنا اليوم تكتمل براعي حفلنا هذا صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية الذي يعد تكريما لنا نحن الطلاب المتفوقين وسعادتنا كبيرة ولا توصف لا سيما وان التفوق جاء بالنسبة لنا بعد ان واصلنا الدراسة بجد واجتهاد دون تهاون مما اوصلنا إلى هذا المستوى المطلوب وحققناه ولله الحمد فأنا أشعر أولا بالفخر أمام أهلي وزملائي بأن الجهد الذي كنا نمارسه أثمر ولله الحمد نتائج مثمرة وطيبة وهي حصيلة العام الدراسي.
أما الطالب دغيش مهدي القرني من معهد التربية الفكرية فقد أشار إلى ان التفوق له فرحة كبيرة ونحن نسعد في هذا اليوم بتكريمنا والذي بلا شك يدفعنا للاستمرارية في هذا المجال لسنوات قادمة حيث ان الطالب إذا ما كان مجتهداً نال ثمرة نجاحه مباشرة ونحن ولله الحمد ننعم في هذه البلاد بما توفره حكومتنا الرشيدة بالتشجيع للطلاب في كل عام دراسي حيث تدفع الطالب للحصول على أعلى الدرجات العلمية في خدمة دينه ووطنه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved