أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd October,2000العدد:10251الطبعةالاولـيالأحد 25 ,رجب 1421

الريـاضيـة

فواصل
* بعد القرارات والإجراءات التصحيحية التي قادها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد عاد منتخبنا الوطني إلى ساحة المنافسة مرة اخرى في بطولة آسيا.
**
* النجم السعودي الدولي الصاعد محمد الشلهوب الذي فجر مفاجأة مدوية في مباراة منتخبنا أمام أوزبكستان بحضوره المدهش كاد ماتشالا ان يقتل انطلاقته رغم كونه النجم الأبرز في فترة الإعداد والتحضير للبطولة.
**
* المدرب الوطني ناصر الجوهر قدم عملا تدريبيا جبارا وناجحا خلال فترة زمنية وفي ظرف معنوي عصيب بعد اقالة ماتشالا والخسارة المحزنة من اليابان.
**
* تفتيش المدرب ماتشالا لحقائب اللاعبين بعد وصولهم إلى لبنان هل يمر مرور الكرام دون وقفة تحقيق ومساءلة مع هذا المدرب الذي أساء للاعبين واقتحم خصوصيتهم بغير وجه حق؟!,, فكونه مدربا للمنتخب فذلك لا يعطيه الحق ابدا في تصرفه غير المسؤول.
**
* مباراة إيران وكوريا ستكون أقوى مباريات دور الثمانية فنيا فيما ستكون مباراة السعودية والكويت أقواها حماسا وإثارة!.
**
* بسبب تعقيد الامور والتحدي المكشوف بين رئيس النادي والمشرف على كرة القدم حدثت الاستقالة والخاسر اولاً وثانياً الفريق المتطور والصاعد حديثا للممتاز.
**
*قوة الانصار الحالية قد لا تطول والاسباب يدركها المقربون من النادي وخامس الكبار حلم لن يتحقق قريباً ويقولون بأن تفسير الاحلام دائماً ما تكون معكوسة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved