أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd October,2000العدد:10251الطبعةالاولـيالأحد 25 ,رجب 1421

الريـاضيـة

آسيويات
قد تكون من المرات القليلة جداً ان يتأكد خروج البلد المستضيف من الدور التمهيدي كأول فريق يتأكد خروجه ومن النادر جداً حدوث مثل ذلك.
***************
الوفد الأوزبكستاني كاد ان يتقدم بشكوى الى مدير الفندق الذي يقطنه الوفد ببيروت ويعود ذلك إلى وجود احد الاعلاميين السعوديين داخل المطعم اثناء تناول الوفد لوجبة الغداء وكان يتجول فيما بينهم بكامرته الخاصة الأمر الذي دفع بهذا اللاعلامي الى الفرار.
***************
وقع الزميل محمد البكر معلق تلفزيون الmbc في موقف محرج عندما مضى اغلب فترات الشوط الاول من لقاء منتخبنا امام قطر, ولم يعلم البكر بذلك إلا بعد نهاية المباراة.
***************
من عجائب البطولة ان يكون المنتخب الكويتي صاحب المرتبة الثانية في المجموعة الثانية قد ضمن التأهل بهدف واحد فقط وباضعف هجوم واقوى دفاع.
***************
يرى بعض النقاد والمتابعين لهذه البطولة ان المستوى الفني بشكل عام لا يرتقى الى البطولات الماضية خاصة وان ابرز المرشحين كانوا قاب قوسين او ادنى من عدم التأهل.
***************
كاد التلفزيون السعودي وتلفزيون الشرق الأوسط ان يحرما من نقل المباراة الماضية وذلك بسبب 2000 دولار التي كانت واجبة على كل محطة تلفزيونية دفعها لصالح الشركة الراعية كشرط اساسي لكل من اراد ان ينقل المباراة.
***************
تحظى البطولة بمتابعة قوية ومستمرة من قبل العديد من السماسرة وذلك في محاولة منهم لاستقطاب النجوم الذين يمكن ان يتوقعوا عقودا احترافية مع عدد من الفرق العالمية او العربية والخليجية والمحلية, وهو بالفعل ما نجده قد بدأت ثمارها تظهر من خلال نجوم المنتخبين الياباني والايراني.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved