أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd October,2000العدد:10251الطبعةالاولـيالأحد 25 ,رجب 1421

الريـاضيـة

فقد بصره في إحدى مباريات فريقه
حارس مرمى حي العرب السوداني يرفع نداء لأمير الإنسانية سلطان بن فهد
اللاعب يحتاج لعملية جراحية لإعادة الحياة لعينيه والأطباء يقررونها خارج السودان
* * كتب فرحان الجارالله
يقول التقرير الطبي لحالة حارس فريق حي العرب السوداني اللاعب الفحل محمد برنجي,, والذي تعرض لاصابة بليغة في احدى مباريات فريقه ونتج عنها فقدان الإبصار ان المذكور يعاني من نزيف في الجسم الزجاجي وانفصال شبكية في العين اليسرى وانه بحاجة الى عملية عاجلة في العين,, واوصى الاطباء هناك باجراء العملية خارج السودان وهو الآن يعيش حالة صحية ونفسية صعبة جدا,, خاصة بعد ان فقد خيط الامل بامكانية علاجه داخل السودان وهو بالتالي يتطلع الى صاحب القلب الكبير والمبادرات النبيلة والمشرفة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب,, وذلك عبر رسالة اختار لها جريدة الجزيرة وضمنها التقارير الطبية التي توضح حالته.
رسالة اللاعب المؤثرة تحمل في طياتها الكثير من المشاعر العربية تجاه مواقف الامير سلطان بن فهد مع الرياضيين العرب على امتداد الوطن العربي الكبير.
وختاماً نسأل الله الشفاء العاجل للاعب وفيما يلي نص رسالة اللاعب:
صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عبر جريدة الجزيرة الغراء ارفع ندائي لسموكم الكريم تدفعني مواقفكم المشرفة والرائعة التي نلحظها بصورة دائمة مع كافة اخواننا الرياضيين على امتداد الوطن العربي الكبير.
سمو الامير: لقد اصبت في احدى المباريات اصابة بليغة افقدتني البصر,, وطرقنا كافة الابواب بحثا عن العلاج ولكن للاسف وبحكم محدودية امكاناتي لم أصل الى نتيجة.
وبحكم التطور الكبير الذي شهدته وتشهده المستشفيات في بلدي الثاني المملكة العربية السعودية,, فكلي أمل بسموكم الكريم بأن تشملني برعايتك للعلاج في احد المستشفيات السعودية بعد ان تقطعت بي السبل.
والله يحفظكم ويرعاكم ويسدد على طريق الخير خطاكم.
ملحوظة:صحيفة اخبار اليوم السودانية تبنت مأساتي وطرحت الموضوع على الملأ واستجاب البعض واليوم يواصل الاستاذ صلاح دهب رئيس القسم الرياضي بالصحيفة المذكورة كتاباته ونداءاته المستمرة بعد ان تولت هذه الصحيفة القضية بشكل عام.
اللاعب القومي: الفحل محمد برنجي
حارس مرمى حي العرب السوداني

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved