أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th October,2000العدد:10253الطبعةالاولـيالثلاثاء 27 ,رجب 1421

الاقتصادية

د, النملة والقصيبي أبرز المشاركين
الأمير سعود بن نايف يفتتح فعاليات الملتقى الثاني لتنمية الموارد البشرية اليوم
* الدمام علي القحطاني
يفتتح اليوم الثلاثاء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية فعاليات الملتقى الثاني لتطوير الموارد البشرية الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالتعاون مع الشركة السعودية للكهرباء تحت شعار الاستثمار في العنصر البشري: الطريق الى التميز ، ذلك بحضور معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية د, علي بن ابراهيم النملة والذي يعقد لقاء موسعا مع المشاركين في الملتقى.
وثمن المهندس خالد العبدالله الزامل رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية لفعاليات الغرفة,, مشيرا الى أنه أمر ليس بمستغرب حيث ان حكومتنا الرشيدة التي لا تألو جهدا لدعم كافة فعاليات القطاع الخاص الذي يشهد تطورات متسارعة بتوفيق الله أولا ثم بسبب هذا الدعم اللامحدود.
وأوضح الزامل أن هذا الملتقى والذي يقام للمرة الثانية من أجل توفير المناخ الملائم لتبادل الأفكار والخبرات والممارسات الناجحة في كافة مجالات تطوير الموارد البشرية داخل وخارج المملكة وتوظيفها في خدمة المجتمع السعودي، وسيكون المتحدث الرئيسي في الملتقى معالي الدكتور غازي القصيبي سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة وايرلندا، الذي يقدم محاضرة تحدي التدريب نظرة مقارنة .
ويشارك في الملتقى عدد من المؤسسات العلمية المحلية والخارجية والشركات ومعاهد البحوث والمؤسسات المتخصصة في التدريب، وبعض الجامعات.
ويناقش الملتقى مجموعة من المحاور هي:التمكين من أجل تفعيل مشاركة الموظفين، المؤشرات القياسية كأداة للتميز، التغيير التنظيمي الايجابي من أجل التميز في الألفية القادمة، التدريب المتميز من أجل أداء متميز .
ويقام على هامش الملتقى المعرض الأول لتوطين الوظائف الذي تنظمه الغرفة ويقوم بافتتاحه معالي الدكتور علي بن ابراهيم النملة وزير العمل والشؤون الاجتماعية.
من جهة أخرى يفتتح صاحب السمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي محافظ الهيئة العامة للاستثمار اليوم مركز الخدمة الشاملة التابع وسيعقبه اجتماع موسع لسموه مع رجال الأعمال بالمنطقة الشرقية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved