أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th October,2000العدد:10253الطبعةالاولـيالثلاثاء 27 ,رجب 1421

الاقتصادية

غرفة الشرقية تشارك في عدد من الفعاليات الخليجية والعربية
* الدمام علي القحطاني
تشارك الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية في العديد من الفعاليات العربية هذه الأيام، حيث يقوم عدد من مديري العموم ومديري الإدارات بتمثيل الغرفة في هذه الفعاليات.
يشارك سعد الدوسري من الإدارة القانونية في ندوة حول (حسم المنازعات التجارية بمقتضى اتفاقات منظمة التجارة العالمية) التي ستعقد في القاهرة في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري,, وتقدم الغرفة ورقة عمل عن قطاع النقل البحري خلال القاء الثاني لمسؤولي النقل بدول مجلس التعاون الخليجي الذي يعقد في الفترة 20 21 نوفمبر القادم، ويقدمه مدير إدارة اللجان عبداللطيف البنيان,, كما يحضر عادل الصرامي رئيس قسم المعلومات بإدارة خدمات المنتسبين اجتماع المائدة المستديرة لمسؤولي المكتبات المتخصصة في الاقتصاد والذي يقام على هامش المؤتمر السنوي الثامن لجمعية المكتبات المتخصصة الذي يعقد في أبو ظبي في وقت لاحق من هذا الشهر,, إضافة إلى كل من أحمد الخان ومحمد الباز من إدارة المعلومات بالغرفة اللذين يشاركان في فعاليات معرض جيتكش الذي يقام في دبي في 28 أكتوبر الجاري.
وخلال الأسبوع الأول من نوفمبر القادم يقوم مدير عام الإعلام والنشر بالغرفة فارس الحربي بالمشاركة في فعاليات مؤتمر فرص الاستثمار بدول مجلس التعاون الخليجي بمسقط، وفي الفترة نفسها يشارك مدير عام الشؤون الاقتصادية إبراهيم العليان ضمن فعاليات ندوة الصادرات التي تقام في القاهرة، بتنظيم من جامعة الدول العربية.
في حين يشارك مدير عام العلاقات العامة عبدالوهاب الانصاري في مؤتمر رجال الأعمال السعوديين والمصريين بالاسكندرية خلال الاسبوع الثاني من نفس الشهر.
ومن جهة ثانية يشارك عبدالله الرويس منسق خدمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ندوة يتم خلالها عرض التجارب اليابانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تعقد في مقر مجلس الغرفة السعودية بالرياض قريبا.
يذكر ان عبدالله القحطاني مدير عام خدمات المنتسبين كان قد شارك السبت الماضي في فعاليات ندوة بعنوان (دور التقييس في توفير الحماية للمستهلك).

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved