أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th October,2000العدد:10253الطبعةالاولـيالثلاثاء 27 ,رجب 1421

الاولــى

وسط ترحيب رسمي وشعبي وبرنامج حافل لزيارة سموه
الأمير سلطان يبدأ اليوم زيارة رسمية لماليزيا
* * كوالالمبور رئيس التحرير
يبدأ اليوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام زيارة رسمية لماليزيا تستمر حتى الواحد والثلاثين من شهر أكتوبر الحالي.
وذلك ضمن جولة شملت الصين وكوريا,وستلي زيارة سموه الرسمية لماليزيا زيارة رسمية لجمهورية كازاخستان, هذا وسيكون دولة رئيس وزراء ماليزيا داتوسري دكتور محاضير محمد على رأس مستقبلي سموه في مطار كوالالمبور.
وقد أعد لسموه برنامج حافل يشمل مقابلة صاحب الجلالة ملك ماليزيا السلطان صلاح الدين عبدالعزيز شاه واجراء مباحثات رسمية مع دولة رئيس وزراء ماليزيا، كما يشمل برنامج الزيارة حفل غداء يقيمه صاحب الجلالة ملك ماليزيا تكريما لسموه وحفل عشاء يقيمه دولة رئيس وزراء ماليزيا على شرف سموه، كما يتضمن برنامج الزيارة مقابلة سموه لمعالي نائب رئيس وزراء ماليزيا داتوسري عبدالله حاج أحمد بدوي في مقر اقامة سموه وتوقيع اتفاقية نقل الحجاج.
وتقديرا لمكانة سموه فسوف يقوم صاحب الجلالة ملك ماليزيا صلاح الدين عبدالعزيز شاه بمنحه وسام الشرف الفخري سري مهاراجا مانكو نيجارا smn كما ستقوم الجامعة الاسلامية خلال زيارة سموه لها بمنحه شهادة الدكتوراه الفخرية.
وتعلق الأوساط الماليزية التي التقيناها هنا آمالا كبيرة على زيارة سموه في تعميق العلاقات بين البلدين المسلمين في مجالات التجارة والاقتصاد انطلاقا من التفاهم والعلاقات القوية القائمة بين الدولتين والشعبين المسلمين.
طالع المتابعة

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved