أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th October,2000العدد:10253الطبعةالاولـيالثلاثاء 27 ,رجب 1421

الريـاضيـة

آسيويات
** بعد الإحراج الكبير الذي وقعت فيه اللجنة المنظمة للبطولة بعد الغياب الكبير الذي شهدته المدرجات من قبل الحضور الجماهيري قررت اللجنة المنظمة حضور المباريات لجميع الجماهير مجاناً وذلك في محاولة منها لتحظى المباريات بالحضور الجماهيري الذي تنشده اللجنة وتسعى لانجاح هذا المحفل ولهذا يتوقع ان تحظى المباراة التي ستجمع منتخبنا امام المنتخب الكويتي بحضور جماهيري كبير.
** بدأت الجماهير السعودية بالتوافد على العاصمة اللبنانية بيروت وذلك من خلال السيارات التي كانت تحمل اللوحات السعودية والتي شوهدت بكثرة تحسباً لحضور اللقاء الذي سيجمع منتخبنا بالمنتخب الكويتي في دور الثمانية لكأس آسيا 2000.
** مدرب المنتخب الصيني حضر التدريب الذي اجراه المنتخب القطري امس على استاد بيروت البلدي دون علم القطريين الذين توقعوا انه احد الجماهير الذين حضروا التدريب وكان المدرب الصيني بوراميلوتينوفيتش متخفياً وهو يتابع التدريب القطري.
** المدافع محمد شلية لا يزال بعيدا عن اداء التدريبات ويخضع لعلاجات مكثفة وكذلك الحال بالنسبة للمدافع عبدالله سليمان الذي يخضع لعلاج مكثف لموضع اصابته بعد تعرضه لشد عضلي قوي في عضلة الفخذ.
** طبيب المنتخب جمال خليفة اكد ان الحارس محمد الدعيع سيشارك في لقاء الكويت وان الإصابة التي يعاني منها في الركبة هي عبارة عن كدمة لن تعيقه عن المشاركة.
وكان الدعيع قد تعرض للإصابة في لقاء قطر وتحامل على نفسه واكمل اللقاء وخاض لقاء أوزبكستان الذي لم تتخذ مشاركته فيه الا يوم المباراة.
اعتراض سعودي
في الاجتماع الفني لمديري المنتخبات مع اللجنة الفنية وذلك قبل خوض لقاءات دور الثمانية لتحديد الوان الفرق في المباريات منح المنتخب السعودي 45 دقيقة لاستطلاع ملعب المدينة الرياضية, والمنتخب الصيني 45 دقيقة لاستطلاع ملعب طرابلس وصيدا,اعترض اداري المنتخب علي كميخ على قرار اللجنة العليا المنظمة بعدم السماح للمنتخب لإجراء تمارينه على ارض ملعب المباراة ولعل ما زاد من حدة الموقف التصريح الذي ادلى به الامين العام للاتحاد الاسيوي بيتر فيلمبان ان ارضية الملعب والعشب لا يتحملان التدريب وخوض المباريات معاً.
الآسيوي يرفض الانسحاب
قال السيد اسد تقي في سؤال حول انسحاب الكويت في حالة التقى مع المنتخب العراقي في ادوار متقدمة من البطولة قال ان الاتحاد الاسيوي سيلتزم بالقانون ويتخذ بحق المنتخب المنسحب الإجراءات المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved