أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th October,2000العدد:10253الطبعةالاولـيالثلاثاء 27 ,رجب 1421

الريـاضيـة

حول مباراة الأهلي والأنصار
البلول: خسرنا من الأهلي بأخطائنا
* المدينة المنورة علي الأحمدي:
حمل رئيس نادي الانصار المهندس مصطفى محمد بلول مدرب فريقه البرازيلي روبرتو كارلوس جزءاً من الخسارة بانتهاجه اسلوبا مختلفا عن المباريات السابقة وقال بأن فريقه لم يظهر بمستواه وان اداء اللاعبين كان سيئاً مشيراً الى ان غياب الكابتن عبدالله هزازي كان تاثيره واضحا.
وعن المباراة قال البلول بأن مستواها دون الجيد وان الاهلي لا يمكن ان يفوز بهذه النتيجة لو ان الانصار لعب بمستواه المعروف.
***
معجب لم يعجب الأهلاويين
طرح تكليف الحكم الدولي معجب الدوسري بادارة مباراتين متتاليتين للاهلي امام النصر ومن ثم الانصار نفس السؤال الموجه للجنة الحكام الرئيسية عندما كلفت من قبل ايام الحكم ظافر ابو زندة بتحكيم مباراتين متتاليتين للاتحاد امام الاتفاق والهلال ومع ان عضو لجنة الحكام الرئيسية الحكم الدولي محمد عواد فودة قد اعتبر ذلك خطأ لن يتكرر وان الفرصة يجب ان تعطى لحكم آخر الا ان تكليف الدوسري بادارة مباراة الاهلي امام الانصار اعاد السؤال نفسه,,,,خرج الاهلاويون من مباراة الانصار وهم ينتقدون التحكيم وتساءلوا كثيراً عن احقية طرد نايف فلاتة الذي كان في اعتقادهم انه لا يستحق سوى كرت اصفر وتساءلوا عن اسباب عصبية الدوسري مع لاعبيهم وعن الغائه لهدف ابراهيم السويد على اعتبار ان الكرة ارتدت من الحارس وهو الذي لم يكن متسللاً في الاصل عندما سددها في البداية سعد الدوسري.
,, معجب الدوسري لم يعجب الاهلاويين في هذه المباراة ومنهم من لمح الى ذلك ومنهم من كتمها في صدره وكان الحديث عن التحكيم هو المسيطر بعد نهاية المباراة رغم فوز الاهلي.
***
حسين عبدالغني: معجب تأثر بتمثيل لاعب الانصار
قال الكابتن حسين عبدالغني انه لا يستحق الكرت الاحمر وان حكم المباراة معجب الدوسري تأثر بتمثيل لاعب الانصار وانه متألم لغيابه عن النهائي ولكنه واثق من ان البديل موجود وان مثل الاهلي لا يتأثر, وعن المباراة قال عبدالغني انها كانت جيدة وظهر الاهلي بمستوى طيب اهله للفوز والتأهل للنهائي.
,, وعن رغبته فيمن يقابل فريقه في النهائي قال ان الاتحاد والنصر فريقان كبيران وأحدهما سنقابله بالطبع في المباراة النهائية وما يهمنا هو ان نكسب ذلك اللقاء ونحقق البطولة.
***
جماهير الأهلي تخرج غاضبة بعد الفوز على الأنصار
شهدت مباراة الانصار والاهلي حضورا جماهيريا مميزا، وكانت الغالبية تشجع الاهلي بل ان كثافة الجماهير الاهلاوية ومساندتها لفريقها انست اللاعبين ذلك الجفاء الذي تجده من جماهيرها في جدة,.
جماهير الاهلي في المدينة رغم سعادتها بفوز فريقها وتأهله للمباراة النهائية الا انها خرجت وهي حزينة على غياب ابرز نجمين في الدفاع نايف فلاتة وحسين عبدالغني عن المباراة النهائية.
***
القهوجي: مهمتنا
القادمة تحقيق الكأس
قال الكابتن خالد قهوجي ان فوز فريقه على الانصار كان مستحقاً مؤكداً قوة الانصار وانه كان ليس سهلاً موضحاً بأن زملاءه بذلوا جهداً رائعاً في هذه المباراة وقال اتمنى ان نتوج وقد وصلنا الى النهائي بكأس البطولة لكي نهديه لصاحب السمو الملكي الامير محمد عبدالله الفيصل الذي قدم لنا كل شيء وقال القهوجي ليس مهماً من نقابل في النهائي بل المهم ان نكسب ذلك اللقاء ومهمتنا القادمة تحقيق البطولة ان شاء الله.
***
الكروت الحمراء الأربعة لا تدل على خشونة المباراة
شهدت مباراة الاهلي والانصار طرد اربعة لاعبين اثنين من الاهلي نايف فلاتة وحسين عبدالغني واثنين من الانصار عمر عزيز ومصطفى عبدالرحمن ويخيل لمن لم يشاهد المباراة ان اللقاء كان خشناً, وفي الواقع انه غير ذلك وانما هي اخطاء طبيعية تحدث في اية مباراة فاللقاء كان جيداً من الفريقين واذا كان الانصار وبخروجه من المسابقة لن يكون متأثراً فان الاهلي خرج فائزاً بالنتيجة وفي الوقت نفسه خرج مهزوماً بغياب اثنين من اهم اعمدته في الدفاع الذي يعاني نقصاً كبيراً في صفوفه.
***
النيازي,, لم تكن مباراتنا والخسارة يتحملها الجميع
قال المشرف على كرة القدم الانصارية الاستاذ محمد بهاء الدين نيازي بأن الخسارة واردة في عالم الكرة ثم ان الهزيمة جاءت من فريق كبير كالاهلي وانه بهذه المناسبة يهنىء الاهلي على تأهله للمباراة النهائية ويضيف النيازي بأن فريقه لم يظهر بمستواه في هذه المباراة وان النتيجة تظل كبيرة في حقه وهو الذي قدم اروع النتائج في المسابقة مؤكدا بأن غياب عبدالله هزازي ترك فراغاً في الدفاع خاصة وان بديله الكابتن عمر عزيز خرج مطروداً بالكرت الاحمر في الشوط الاول الامر الذي زاد الامور تعقيداً.
وقال النيازي لم تكن مباراتنا وان هذه الخسارة لن تثنيهم عن تقديم عروضهم الجميلة في الدوري بل انهم خرجوا من مباراتهم مع الاهلي بعدة دروس والهزيمة يتحملها الجميع من اداريين ومدرب ولاعبين.
***
لوكا: التحكيم سيئ وعندي البديل وعقدة النهائيات (كلام فاضي)
اعرب مدرب الاهلي الجديد لوكا عن سعادته بفوز فريقه في اول مباراة يشرف عليها وقال ان المباراة كانت جيدة ولكن التحكيم ليس في مستواها ويؤسفه ان يقول هذا بالرغم من ان من عادته ألا يتكلم عن التحكيم.
,, وعن تأثر الفريق بغياب لاعبين مهمين في المباراة النهائية كحسين عبدالغني ونايف فلاتة قال لوكا ادرك تأثير ذلك لكن انا لدي اثنان وعشرين لاعبا سأختار 11 لاعبا وبمعنى اني سألعب المباراة بعدد كامل والبديل جاهز بوجود احمد الشمري وأسامة برناوي.
,, وعن رغبته فيمن يقابل في النهائي قال نحن امام بطولة ولا بد ان نكافح ونعمل من اجلها وعن عقدة النهائيات مع الاهلي قال هذا كلام غير منطقي ومن يهمه ان يكون بطلاً لا بد ان يعمل ونحن سنعمل مابوسعنا وستشاهدون الاهلي كما تحب جماهيره في المباراة النهائية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved