أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th October,2000العدد:10253الطبعةالاولـيالثلاثاء 27 ,رجب 1421

الريـاضيـة

التعاونيون يعقِّبون على مراقب,.
الشريدة أذاقكم المر والعليقي تألق لأنه وجد المناخ الملائم للنجاح
بعث مسئول الاعلام بنادي التعاون الزميل عمر الربدي برد تعقيبي على مراقب ولأن الجزيرة للجميع فإننا ننشر رده مع حذف اسم عضو الشرف الذي نعتقد ان ما ذكر فيه اساءة شخصية له وفيما يلي الرد.
المكرم الاستاذ/ محمد العبدي المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
لقد اطلع الجميع على مقال مراقب وذلك يوم الخميس الموافق 22/7/1421ه في العدد 10248 وأقول لمراقب ,, حبذا لو تحليت بنتائج التعاون بعيداً عن الكتابة عنهم فهم في غنى عنك!
تاج التعاونيين
فمراقب من يعتقد نفسه هل نسي ذلك التاج الذهبي؟! المثير,, هل يعتقد ألا احد يعرفه!! فأخفى اسمه الرنان!! للأسف اسلوبه ركيك!! ومصدر تلك الركاكة نابع من ثلاثة اشياء اما الثقافة معدومة او تعصبه الزائد أو كلاهما وهذا الاقرب!! ويحاول النيل من تاج التعاونيين الاستاذ عبدالله الشريدة,, هل اضحك أم ابكي,, من هو حتى يقيم أباسلطان؟!
ربما افقدته الخمسة الشهيرة شيئا من ذاكرته او انها شبح مازال يلاحقه!! لا تستغربوا ذلك!!
فالخافي اعظم,, لك الله يا أباسلطان حبك يزداد في قلوب التعاونيين من يوم لآخر لله درك ياأباسلطان حققت خمسة مؤلمة اسقطتهم للأولى وحققت صعوداً للممتاز على اكتافهم وصدارة,.
حروف اندست في عباراته قهراً,, فنسي حتى اسمه!! ليس مراقب الوحيد,, فهناك العديد,, والمزيد
العليقي,, وعضو الورق
* اللاعب يوسف العليقي مثله مثل غيره في ناديه التعاون وكلامك الزائد عارٍ من الصحة فهو فقط اخذ وظيفة وهو اهل لها تقديراً من النادي,.
ولكن تميز العليقي يعود للحالة النفسية الممتازة التي هو فيها حالياً حيث ان انتقاله الى ناد أكبر وافضل سيحقق من خلاله طموحاته وهذا هو السبب في تفوقه وتألقه.
* اما عضو الشرف الذي تحدثت عنه وهو (,,,,,,,,,,,,,) فقد أخذ العضوية سابقا من أناس جاملوه,, ولكن بما ان منهجيته المتقلبة!! وتعامله الغريب فهو لايستطيع الان ان يدخل مقر النادي ولا ان يأخذ عضوية شرفية والتي هي من المستحيلات وليس كل من اراد حقق مراده,, فتشجيع التعاون له ضوابط وشروط.
عذراً يا أبا مشعل
الى الاستاذ أبي مشعل حقا كيف يكتب هذا المراقب في جريدة لها قيمتها,, واسلوبه ركيك ولتعلم يا أبامشعل ان هذا المراقب تواجد لهدف معين وهيهات ان يناله.
أخوكم/ عمر إبراهيم الربدي
مسؤول الإعلام بالنادي

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved