أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th October,2000العدد:10253الطبعةالاولـيالثلاثاء 27 ,رجب 1421

الريـاضيـة

نجومنا يؤكدون جاهزيتهم للمباراة
قال الحارس العالمي محمد الدعيع حارس مرمى المنتخب السعودي بأن اللقاء الذي جمعه بالمنتخب الاوزبكي استطاع من خلاله المنتخب السعودي ان يقدم الصورة الحقيقية له.
وقال ان الهجوم السعودي ظهر بأحلى صورة له في تلك المباراة التي ستكون الانطلاقة الحقيقية والقوية له نحو المحافظة علىاللقب.
وعن لقاء الكويت قال الدعيع بأن المنتخب الكويتي فريق قوي سبق ولعب معه منتخبنا العديد من اللقاءات في بطولات الخليج والعرب وحتى على مستوى القارة الآسيوية وهو منتخب معروف لدينا كما انهم يعرفون المنتخب السعودي جيداً.
واضاف الدعيع ان عودة الروح لدى لاعبي منتخبنا في لقاء اوزبكستان ستجعل من الصعوبة ان يصمد اي منتخب امام المنتخب السعودي.
وامتدح الدعيع المدرب الوطني ناصر الجوهر وقال ان الجوهر استطاع ان ينتشل المنتخب السعودي من كبوته في لقاء اليابان والخسارة المفاجئة التي تلقاها في افتتاح لقاءاته الآسيوية.
مؤكداً على ان الروح المعنوية هي السلاح الوحيد الذي كان يبحث عنه المنتخب واستطاع الجوهر ان يعيد الثقة لدى اللاعبين.
وطالب الدعيع لاعبي منتخبنا بالمحافظة على المستوى الذي قدموه امام اوزبكستان حتى يصل المنتخب السعودي الى الهدف الذي ينشده وهو المحافظة على اللقب.
وعن الثغرة الواضحة التي كانت في دفاع المنتخب خلال لقاء اوزبكستان والتي كاد منها الفريق الاوزبكي ان يصل الى شباك الدعيع قال الدعيع بأن الارتباك الذي كان عليه لاعبو المنتخب كونهم يلعبون بفرصة واحدة جعلت الدفاع السعودي غير متوازن للتسرع والسرعة التي كنا نبحث فيها عن هدف ولكنني استطعت ووفقت الى سد هذه الثغرة وبالتالي التصدي لبعض الكرات الخطرة.
عبدالله سليمان
** كما اكد مدافع منتخبنا الوطني اللاعب عبدالله سليمان حرص وثقة لاعبي المنتخب جميعا على تحقيق الفوز والتأهل الى دور الاربعة ومنها المواصلة الى المحافظة على اللقب الاسيوي.
واضاف سليمان ان المباراة صعبة علىالفريقين خاصة وان الفريقين يجمعهما التنافس الشريف كونهما ابناء منطقة واحدة وهذا ما يجعل اللقاءات التي تجمعهما زاخرة بالنجوم والجماهيرية والتنافس الشريف.
وعن الهجوم الكويتي قال سليمان بأنه هجوم قوي ومن الصعب الحد من خطورته نظراً للنجوم الذين يمثلونه.
إلا ان سليمان قال ان الدفاع السعودي بمشيئة الله قادر على التفوق وسنسعى الى رفض اي محاولات للاشقاء الكويتيين وتمنى سليمان ان يكون التوفيق والفوز حليفاً للمنتخب السعودي في هذا اللقاء ليواصل زحفه نحو المقدمة والمحافظة علىاللقب سعودياً كما كان.
وعن ابرز النجوم بالمنتخب الكويتي قال سليمان بأن المنتخب الكويتي يضم نخبة من النجوم لعل من ابرزهم المهاجمين الهويدي وبشار اضافة الى بدر حجي,.
محمد نور
** نجم الوسط السعودي محمد نور قال عن لقاء الكويت بأنه لقاء صعب وقوي نظراً للتنافس الذي يجمع الطرفين وقال ان المباراة ستظهر بمستوى كبير وتوقع لها الندية والقوة والإثارة.
وقال نور ان الاستعدادات السعودية لهذا اللقاء ظلت قائمة وخاصة بعدة عودة الروح الى اللاعبين بإشراف الوطني ناصر الجوهر على المنتخب.
واضاف نحن ساعون الى تحقيق الفوز والمنتخب الكويتي منتخب صعب ومن الصعوبة الفوز عليه بسهولة خاصة وانه يملك نجوما كبارا ولديه نفس الطموح والهدف الذي نطلبه نحن السعوديين.
وطالب اللاعب محمد نور الجماهير السعودية بالحضور والمساندة كما تعودنا منهم دائماً.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved