أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th October,2000العدد:10253الطبعةالاولـيالثلاثاء 27 ,رجب 1421

الريـاضيـة

نجوم منتخب الكويت يتحدثون عن المباراة
وصف قائد المنتخب الكويتي اللاعب أسامة حسين لقاء المنتخبين السعودي والكويتي بالصعب وقال ان لقاءات الفريقين عادة ما تظهر بمستوى كبير نظراً للتنافس الكبير الذي يجمع الفريقين واضاف حسين ان اللقاء سيكون مثيراً وتوقع ان يكون الحسم بعد وقت اضافي وركلات ترجيح.
وامتدح المنتخب السعودي ولاعبيه وقال ان المنتخب السعودي يملك نجوما كبارا ولايزالون احد اقوى المرشحين على اللقب ونحن نسعى لأن نقدم مباراة كبيرة مع اشقائنا السعوديين.
وابدى اللاعب اسامة حسين تفاؤلا كبير بأن يحقق المنتخب الكويتي الفوز في هذا اللقاء على الرغم من انهم سيجدون صعوبة كيبرة في الحد من خطورة الهجوم السعودي.
واشاد بتعديلات المدرب الوطني ناصر الجوهر وقال انه استطاع ان ينتشل اللاعبين من نكسة لقاء اليابان وان يقدم مستوى رائعاً خلال اللقاءين اللذين لعبهما امام كل من قطر واوزبكستان وهذا يكفي لان يجعلنا نتوقع لقاء كبيراً من المنتخبين الشقيقين.
جاسم الهويدي
من جهته تمنى المهاجم الكويتي جاسم الهويدي ان يكون الفوز حليفاً للمنتخب الكويتي في اللقاء الذي سيجمع الطرفين في دور الثمانية وقال انه ككويتي يطمح الى التأهل الى دور الاربعة على حساب المنتخب السعودي الشقيق.
وقال ان الجميل دائماً في لقاءات الفريقين انها دائماً تظهر بمستوى مغاير لما يقدمه الفريقان في لقاءات اخرى.
وشدد الهويدي على ضرورة توقي الحذر وخاصة من الهجوم السعودي الذي يقف فيه نجم كبير كسامي الجابر والثلاثي مرزوق العتيبي وعبيد الدوسري وحمزة ادريس.
ووصف الهويدي اللقاء بالصعب خاصة وان التنافس الكبير الذي يجمع الطرفين هو سر ظهور اللقاءات التي تجمعهما بمستويات مغايرة.
وقال الهويدي ان العلاقة الكبيرة التي تجمعه مع لاعبي المنتخب السعودي تجعله يحس وكأن اللقاء بين اشقاء وليس بيننا كاسب او خاسر لان كلاً منا يمثل الآخر وهذا بالطبع ماسيجعلنا نساند الاخوة الاشقاء السعوديين اذا ماكسبوا اللقاء.
وامتدح الهويدي الروح الرياضية التي تجمع لاعبي الفريقين عندما يلتقيان وجهاً لوجه,وقال ان اللعب النظيف سمة تميز لقاءات الطرفين دائماً وابداً.
وتمنى الهويدي ان يوفق الهجوم الكويتي في التسجيل خاصة وانه ظل صائماً طيلة الدور التمهيدي الذي لم يسجل فيه الهجوم الازرق سوى هدف واحد في ثلاثة لقاءات .
بدر حجي
** اللاعب بدر حجي من جانبه وصف لقاء منتخبنا امام الكويت بالصعب وقال ان من الصعوبة التكهن بنتيجة معينة لهذا اللقاء خاصة وان لقاءات الفريقين لاتخضع لمقاييس معينة او ظروف عادية.
وامتدح لاعبي المنتخب السعودي وقال ان لاعبي المنتخب السعودي لاعبون محترفون وهو ما يجعل هذا اللقاء صعبا بالنسبة لنا.
وتمنى حجي ان يكون التوفيق حليف المنتخب الكويتي وان يواصل زحفه نحو المنافسة ومسح الصورة التي ظهر بها المنتخب الاولمبي في اولمبياد سيدني.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved