أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 24th October,2000العدد:10253الطبعةالاولـيالثلاثاء 27 ,رجب 1421

الريـاضيـة

الأمير نواف بن محمد
المباراة ستكون فنية بحتة ويجب أن نفكر في الفوز فقط
* اوضح الامير نواف بن محمد عضو اتحاد كرة القدم بانه لا مجال للتعويض في لقاء الكويت وانها مباراة خروج المغلوب ولابديل عن الفوز الذي سيكون السبيل لمواصلة مسيرة المنتخب حتى النهائي.
وقال ان لقاء دور الثمانية لايخضع لاي معايير تنافسية او معايير اخرى ولكن المباراة ستكون فنية بحتة ونحن مطالبون بالفوز كما هم الكويتيون ولا بديل عن الفوز.
واضاف الامير نواف يجب ان يكون تفكيرنا منصبا على المباراة لانها الاهم الآن وليس لنا بديل عن ذلك فهي الشغل الشاغل لنا.
وامتدح الامير نواف بن محمد المدرب الوطني ناصر الجوهر وقال انه يعرف امكانات جميع اللاعبين لانه ليس بغريب عليهم، فناصر الجوهر على مدى العامين الماضيين لازم المنتخب السعودي واشرف شخصياً على اختيار اللاعبين طوال الفترة التي كان فيها ماتشالا بعيداً.
ولا بد انه درس الفريق الكويتي جيداً من حيث نقاط القوة والضعف وطمأن الامير نواف الجماهير السعودية حيث قال: سترون المنتخب السعودي في مستواه المعهود والمعروف عنه والجميع يلاحظ كيف ارتفع المستوى من مباراة الى اخرى, وعن توقعاته الشخصية للفرق المؤهلة الى الوصول الى الدور النهائي للبطولة خاصة ان الغالبية من النقاد توقعوا وصول الفائز من لقاءي اليابان والعراق والسعودية والكويت الى المباراة النهاية.
قال الامير نواف بن محمد ان الفرق الثمانية المتأهلة من الاثني عشر منتخباً جميعها مرشحة للفوز باللقب ومستوياتها متقاربة والجميع ينظر الى القادم من المسابقات دون النظر الى النتائج السابقة وجميع هذه الفرق عرف عنها تميزها وجميع الفرق تحمل نفس احتمالات الوصول الى النهائي فالصين منظم والايراني متمكن ومنتخبنا قوي والكويتي متحمس والقطري مميز والياباني والكوري سريعان.
وعاد الامير نواف بن محمد عن الحديث عن لقاء الكويت في رد على احد الاسئلة لاتوجد حساسية الان كما يعتقد البعض في لقاءاتنا امام الكويت.
ففي السابق كان المنتخب الكويتي منتخب قوي وفي التسعينات كان التفوق لمنتخبنا الذي كسبه الكويت في كثير من المواجهات.
ورفض الحديث عن المدرب القادم للمنتخب وقال بهذا الخصوص نحن الآن في بطولة آسيا ويجب ان يكون التفكير منصبا على هذه البطولة فهي شغلنا الشاغل,وامتدح الامير نواف بن محمد الروح المعنوية للاعبي المنتخب وقال انها اصبحت الآن مرتفعة واللاعبين يتمتعون بثقة كبيرة ومستويات عالية ستساهم في الكسب والتأهل لدور الاربعة بمشيئة الله.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved