أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th October,2000العدد:10255الطبعةالاولـيالخميس 29 ,رجب 1421

الاقتصادية

الكويتية تبدأ الترويج ل هلا فبراير 2001
* الرياض رياض العسافي
تعقد مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية مؤتمرا صحفيا السبت المقبل في الرياض للترويج للحملة الاعلامية والتسويقية لمهرجان (هلا فبراير 2001) في المملكة العربية السعودية,ومن المقرر ان يصل الرياض غداً الجمعة وفد يمثل اللجنة المنظمة العليا للمهرجان يضم رئيس اللجنة الاعلامية والثقافية للمهرجان ماضي الخميس وعضو اللجنة محمد ناجية للمشاركة في المؤتمر الصحفي الذي يعد الثاني من نوعه في الرياض منذ انطلاقة المهرجان عام 1999م,وقال مدير مكتب الخطوط الجوية الكويتية في الرياض محمد العنزي ان العد التنازلي بدأ لانطلاق فعاليات مهرجان (هلا فبراير) للعام الذي تحددت اقامته خلال الفترة من 24 يناير الى 22 فبراير المقبلين.
وبين العنزي ان هلا فبراير بات يعتبر اهم حدث سياحي اعلامي ثقافي في الكويت, مشيرا الى تزامن اقامة مهرجان (هلا فبراير) مع احتفالات الكويت بمناسبة اختيارها عاصمة للثقافة العربية لعام 2001م وتزامنه مع الاحتفال بالاربعينية الكويتية للاستقلال وذكرى التحرير العاشرة.
وعن البرامج والانشطة الجديدة للمهرجان قال العنزي: المؤتمر الصحفي سيقدم تفاصيل كاملة عن نوعية البرامج وتوقيتها الزمني وكل ما يتعلق بالمهرجان ومستجداته.
وتوقع العنزي ان يزداد عدد زوار (هلا فبراير) من المملكة العربية السعودية مقارنة بالعامين الماضيين لما يحظى به المهرجان من سمعة جيدة واقامة فعاليات المهرجان في وقت يناسب الجميع ويتزامن مع عطلة نصف العام الدراسي وفي ظل اجواء ربيعية.
وحول الترتيبات والتسهيلات التي اعدتها الخطوط الكويتية للعائلات التي ترغب في قضاء وقت مناسب للاستمتاع ببرامج وانشطة واحتفالات المهرجان ذكر ان وفد اللجنة العليا سيعلن اثناء المؤتمر الصحفي عن التسهيلات والخصومات التي ستقدمها اللجنة لهذا العام.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved