أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th October,2000العدد:10255الطبعةالاولـيالخميس 29 ,رجب 1421

محليــات

مسؤولو جازان ومواطنوها ينوهون بتفاعل المملكة مع قضية القدس
* جازان علي يحيى الراجحي
بارك عدد من المسئولين والمواطنين بمنطقة جازان حملة التبرعات الحالية القائمة بالمملكة لدعم انتفاضة القدس الشريف مشيرين إلى أن ذلك يأتي تجسيداً لحرص خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على دعم اخوانه وأبنائه الفلسطينيين الذين يواجهون القتل والارهاب من جراء العدون الاسرائيلي الغاشم والإرهابي عليهم وامتداداً للدعم المعنوي والمادي اللامحدود والمتواصل الذي تقدمه المملكة لاشقائها المسلمين في فلسطين وفي شتى انحاء المعمورة إلى جانب مايمثله ذلك من إضافة مشرفه لسجل المملكة الحافل بالعطاء المتواصل لأبناء العالم الإسلامي.
فقد اثنى محافظ المسارحة الشيخ راشد بن صالح العصيمي على التبرعات الحالية القائمة في المملكة لصالح القدس الشريف والمبنية على أمر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله مشيراً إلى أن حملة التبرعات الحاليه القائمة على مستوى الأوساط الرسمية والشعبية تجسد حرص خادم الحرمين الشريفين المليك المفدى على دعم أبنائه وإخوانه الفلسطينيين الذين يعانون القتل والتشريد من جراء التعامل الاسرائيلي اللاانساني والعدوان الغاشم.
كما بارك علي بن محمد جبران وكيل مدرسة الاحد المتوسطة وقفة المملكة حكومة وشعبا والى جانب انتفاضة القدس الشريف قائلاً: ان سجل المملكة حيال القضية الفلسطينية الذي بدأ بمؤسس المملكة الراحل الملك عبدالعزيز يرحمه الله وصولاً الى خادم الحرمين الشريفين حفظه الله سجل مشرف وحافل بالوقفات العظيمة.
من جانبه عبر الاستاذ عقيل بن علي الفقيهي رئيس المجمع القروي بمحافظة العارضة عن تقديره لهذه الوقفة المشرفة للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا والمتمثلة في هذا الدعم الهائل من التبرعات الكبيره القائمة حاليا.
كما تحدث للجزيرة الاستاذ عبدالله بن يحيى السهلي مدير مدرسة الأحد المتوسطة بجازان قائلاً: ليس بغريب على المملكة أن تعلن هذا التضامن مع اشقائها في فلسطين الحبيبة وهي التي اعتادت على الدعم المستمر لهم معنوياً ومادياً على مدى عشرات السنين وإلى وقتنا الحالي.
كما اعتبر المواطن محمد بن هادي مرير ان التبرعات الكبيرة القائمة حالياً بالمملكة لدعم القدس الشريف امتداداً للايادي البيضاء لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله تجاه ابنائه وأشقائه في العالمين العربي والإسلامي.
من جانبه اوضح الاستاذ محمد بن علي الكريري أن هذه الوقفة لمختلف فئات المجتمع بالمملكة تجسد اهتمام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله تعالى لمناصرة قضايا الأمتين العربية والاسلامية عامة والقضية الفلسطينية خاصة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved