أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 26th October,2000العدد:10255الطبعةالاولـيالخميس 29 ,رجب 1421

الريـاضيـة

بالدربيل
النائب والرئيس
رحل إبراهيم الربدي وحل في الإدارة الجديدة للرائد عبدالمحسن السعيدان كرجل ثان بالإدارة الرائدية بعد المهندس العبودي وحين أذكر ذلك فلأن الربدي والسعيدان وجهان لعملة واحدة بالتعامل مع المنافسين والخصوم وإن كان السعيدان أكثر هدوءاً مستفيدا من تخصصه بعلم النفس ويكمل هذا المثلث رئيس التعاون السكاكر الذي يهوى الأضواء والشهرة وإن كان أقلهم مؤهلا تعليميا إلا أن الشفرة واحدة من حيث الطفاقة وحب الذات حتى وإن كان في غير مكانهم أو على حساب غيرهم وربما تكون حركة السعيدان تجاه لاعب التعاون صالح الحبيب واحضاره إلى منزله بداية الشرارة بين السعيدان والسكاكر وان كان تصرف السكاكر الخاطئ بالحضور إلى منزل السعيدان ودخوله بدون اذن صاحبه من الاخطاء الفادحة التي تندرج تحت بند الطفاقة ورغم اصطحابه لثلاثة أشخاص إلا ان السعيدان تعامل مع الموقف بهدوء مستفيدا من تخصصه وأبلغ السكاكر ان الأمور قد تكون أكبر من ذلك بكثير وحين خرج من حضر مطاطئاً رأسه خجلاً من تصرفه الأرعن بعد ان كسب السعيدان الجولة الاولى بالتعامل التربوي فإن الجميع ينتظر جولات أخرى نتمنى ان ينتصر فيها العقل على الطفاقة ليكون التنافس شريفاً.
عودة إلى الاستقرار التعاوني
لم أرغب الكتابة عن الموضوع مرة أخرى إلا أن احد الاخوة من اعضاء شرف التعاون من الأفضل عدم ذكر اسمه عاتبني لعدم ذكر بعض الأسماء المهمة بصنع القرار داخل التعاون كعبد الله بن محمد السكاكر وصالح أبا الخيل وعبدالرحمن أبا الخيل وعبدالعزيز السويد والخلوق أحمد السمحان وعبدالله الشريدة بالإضافة إلى الفاعلين وكذلك صالح المسعود وسليمان أبا الخيل وعلى التويجري,وإنني أشكر صديقي الذي له الفضل علي بتنويري بعد ان أسقط حق بعض ممن يساهم ببناء وخدمة وطنه.
الحبيب والعليقي
صالح الحبيب نجم قادم يقدمه التعاون للكرة السعودية ويستحق الاهتمام والرعاية وقد لاحظت كما هو غيري في مباراة التعاون والحزم والتي كسبها التعاون 2/صفر كيف خرج الحبيب غاضباً عندما أخرجه المدرب ؟! ونقول للحبيب يجب ان تهدأ فلا تقارن نفسك بالنجم يوسف العليقي وتعامل الإدارة التعاونية معه وهو الذي انساهم سعيد الأحمري وموسى سحاب وأحمد السكاكر وأبناء المنصور ونقول لنجوم التعاون الجماهير والإدارة التعاونية الكل يقدر تضحيتكم وصبركم من أجل الأصفر ويكفيكم هذا الحب الجماهيري.
فتح عينك
* الرئيس الورطة لا يزال يعيش في وضع نفسي سيئ بعد إخراجه من الإدارة خصوصاً انه فقد الموارد التي تدر عليه المال عن طريق المعاريض ولم يجد ما يوسع صدره إلا الإداري اللزقة الذي فقد المكافأة هو الآخر؟!!
* نائب الرئيس الذي سعدت جماهير النادي عند ترشيحه تغلب عليه لغة الأنا حين يتحدث مع اللاعبين فهل تناسى انه واحد من مجموعة إلا ان كان مبرر ذلك ما يدفعه فربما يكون جديرا بهذه اللغة وعموماً أنصار ناديه يتذكرون الرئيس الورطة كلما سمعوا طريقة حديث النائب.
* المسؤول الإعلامي في ذلك النادي كالتنكة من طقه قرقع واهم شيء يطلع اسمه على أي شيء وبالمناسبة فهو يذكرنا بطريقة لعب طقها والحقها!!
* استغربت ردود الفعل الغريبة على مقالي السابق فلا يمكن لرجل مثلي ان يكون هدفه ما ذهب إليه البعض فمن ينهج ذلك الأسلوب هو جاهل وأمي وغير واع أما أنا فلا أقول لأولئك إلا ,, كل إناء بما فيه ينضح.
يكتبها مراقب

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved