أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 3rd November,2000العدد:10263الطبعةالاولـيالجمعة 7 ,شعبان 1421

الاولــى

نقابة المهن الموسيقية في مصر
فصل أي فنان مصري أو عربي يتعامل مع قناة الجزيرة الفضائية
* القاهرة أ, ف, ب
أفادت صحيفة الأخبار الحكومية المصرية أمس الخميس ان نقابة المهن الموسيقية قررت فصل أي فنان يتعامل مع قناة الجزيرة الفضائية القطرية المتهمة بالنيل من سمعة مصر .
وكتبت الصحيفة ان نقابة المهن الموسيقية برئاسة الموسيقار حلمي أمين قررت خلال جلستها أمس الأول فصل وقطع التعامل نهائيا مع أي مطرب أو موسيقي أو ملحن يتعامل مع قناة الجزيرة.
وأعلن حلمي أمين ان النقابة تحذر أي مطرب مصري أو عربي ممن ينتمون اليها سواء كانوا أعضاء أو حاصلين على تصاريح عمل أو خاضعين للبروتوكولات المعقودة بين النقابة ونقابات الدول الأخرى بعدم التعامل مع هذه القناة الصهيونية المشبوهة والتي ليس لها هدف سوى النيل من سمعة مصر وكيان العالم العربي.
يشار الى انه من المفترض ان يحصل المطربون والموسيقيون العرب على تصريح من النقابة للعمل في مصر.
يذكر أنه الإجراء الثاني الذي يتخذ بحق قناة الجزيرة خلال أسبوع في مصر, فقد طردت السلطات المصرية في 26 أكتوبر المطرب السوري مجد القاسم شقيق فيصل القاسم أحد المذيعين في قناة الجزيرة.
واقتيد مجد القاسم 30 عاما وسط حماية مشددة من الشرطة ليل 26 27 أكتوبر الى مطار القاهرة حيث تم ترحيله الى عمان, وعلم من مصدر في الشرطة انه لم يسمع له بنقل أي شيء سوى جواز سفره.
وفي اليوم نفسه هدد وزير الاعلام المصري صفوت الشريف باتخاذ اجراءات ضد قناة الجزيرة الفضائية واتهمها بالتهجم على مصر وعلى رئيسها حسني مبارك.
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved