أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 5th November,2000العدد:10265الطبعةالاولـيالأحد 9 ,شعبان 1421

الاقتصادية

صندوق استثماري جديد من العربي الوطني
* الرياض الجزيرة
طرح البنك العربي الوطني مؤخراً صندوق التقنية المضمون للمستثمر العربي يستثمر الصندوق أصوله في اسهم شركات قطاع التقنية الذي يعتبر القطاع الاكثر حيوية والأسرع نموا بين قطاعات أسواق الأسهم المختلفة، حيث تم تصميم الصندوق ليحقق عائدا متوازناً مع ارتفاع مؤشر كريدت سويس فيرست بوسطن تكنولوجي الذي حقق نموا فقات نسبته 350% خلال السنوات الثلاث الماضية.
وبهذه المناسبة أفاد السيد/ سعود الدرسوني، مساعد مدير عام بالمجموعة الاستثمارية لدى البنك العربي الوطني، بان هذا الصندوق يعد فرصة استثمارية فريدة لتنمية رأس المال من خلال الاستثمار في أسهم شركات قطاع التقنية ذات الأسماء اللامعة كشركات ياهو وديل ولي تريد واي بي ام وانتيل ومايكروسوفت وغيرها من الشركات العالمية المعروفة.
واضاف الدرسوني قائلا: إن الاستثمار في صندوق التقنية المضمون للمستثمر العربي يوفر مزايا عديدة للمستثمرين منها : إمكانية تحقيق عوائد مالية قد تصل إلى 55% بتاريخ الاستحقاق وذلك إذا سجل مؤشر كريدت سويس فيرست بوسطن تكنولوجي ارتفاعاً بنسبة 100% إضافة إلى ضمان البنك العربي الوطني لكامل رأس المال المستثمر بنسة 100%.
الجدير بالذكر ان هذا الصندوق مغلق لمدة ثلاث سنوات،ويبلغ الحد الأدنى للاشتراك فيه 15 ألف دولار أمريكي، علما بأن باب الاشتراك مفتوح لفترة وجيزة تنتهي في 29 نوفمبر 2000م.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved