أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th November,2000العدد:10269الطبعةالاولـيالخميس 13 ,شعبان 1421

الفنيــة

عزف منفرد
لماذا تكابر mbc. fm
عبدالرحمن الدخيل
تناولت عبر ذات المساحة في مقال سابق اسقاطات اذاعة الmbc. fm وما زالت تنتجه وتبثه من كوارث شوهت بها أذواقا سليمة وعقولا واعية لم تطلها سخافات الmbc. fm ولم تؤثر فيها اسقاطاتها.
ولم اندهش حينما ذكر لي أحدهم بأنه ما عاد يستمع الى هذه الاذاعة النشاز خصوصا في المنطقة الشرقية وانه فضل عليها fm امارات او fm الكويت لأنها mbc. fm لم تؤرخ لذاتها بالشكل الذي يستطيعون به الاستمتاع ببرامجها ومتابعتها.
وحقيقة الm.b.c. fm وضعت نفسها في موقف حرج باصرارها على بث هذه المواد الهزيلة الباهتة التي لا تضيف الى الذوق العام سوى النشاز في الوقت الذي تتطلع فيه كل القنوات الاثيرية إلى التفرد في طرح انتاجها الاعلامي وتتعامل مع عقلية المستمع باحترام وجدية لذلك فهذه القنوات استطاعت بموضوعيتها ان تسحب البساط من تحت اقدام الmbc. fm التي بدأت تترنح من الوهن والعجز الذي بات سمة لأغانيها وبرامجها المهترئة.
ان الmbc. fm ايها السادة قد اعلنت منذ وقت ليس بالقصير إفلاسها لكنها تكابر وهي تنتظر رصاصة الرحمة لترتاح وتريحنا معها من هذا الغث الذي يسمونه جزافا بالفن.
وأقول للقارىء العزيز ان من يحاول الاستماع الى اذاعة fm الكويت على موجة A.M 1269 سيرى الفرق جليا.
ما بين طاش والديرة
ما زال الثلاثي الرائع السدحان والغانم والقصبي يواصلون مجهوداتهم المقدرة في طاش ما طاش وحقيقة فهذا الثلاثي المدهش يستحق منا كل التقدير لما ظلوا يقدمونه في هذا المسلسل من رؤى وأفكار جريئة ساهمت بشكل كبير في ارساء دعائم درامية راقية بالاضافة الى دقتهم واهتمامهم بكل تفاصيل العمل مما يؤكد بأنهم يحترمون عقلية المشاهد باحترامهم لما يقدم له خلال هذا المسلسل الذي لم يكمل تصويره بعد في دلالة واضحة على صحة كلامي السابق في الوقت الذي ينتهي فيه المخرج عامر الحمود منذ فترة من تصوير الديرة نت واللبيب بالاشارة,,,.
aldhmi@ suhuf.net.sa

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved