أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th November,2000العدد:10269الطبعةالاولـيالخميس 13 ,شعبان 1421

محليــات

نيابة عن نائب أمير المنطقة
وكيل إمارة الجوف افتتح معرض التوعية الأمنية والمرورية
* الجوف محمد المسعود
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف افتتح وكيل الإمارة الدكتور حمد بن عبدالرحمن الوردي المعرض الدائم للحملة الوطنية الإعلامية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية.
وقد قام وكيل الإمارة بجولة في أرجاء المعرض واستمع لشرح موجز عن محتوياته والذي شارك فيه عدد من القطاعات الحكومية والأهلية بهدف التوعية الأمنية والمرورية تحت شعار (أمنكم هدفنا,, وسلامتكم).
ويضم المعرض جناحا لشرطة منطقة الجوف يشمل إحصاءات عن الحوادث الجنائية والمرورية ونسبة الاحصاءات والوفيات خلال الأعوام السابقة بالإضافة إلى صور معبرة عن أخطار الحوادث المرورية وأخرى لتوعية المواطنين باتباع الإرشادات المرورية الصحيحة في الطريق وأثناء قيادة المركبة وأمام الإشارات الضوئية في الميادين والشوارع العامة والتحذير من مفاجآت الطريق كما استمع وكيل الإمارة لشرح عن بعض المعدات والآليات العسكرية التي يستخدمها أفراد الشرطة.
كما يضم المعرض جناحا لوزارة المواصلات يحتوي على بعض الصور الإرشادية والمجسمات للمشروعات التي تنفذها الوزارة، وجناح للرئاسة العامة لتعليم البنات يعرض فيه بعض المجسمات والصور وجناح آخر للإدارة العامة للتعليم.
كما احتوى المعرض على جناح خاص لجوازات منطقة الجوف اشتمل على العديد من الصور والنشرات التوعوية عن أخطار الطريق، بالإضافة إلى جناح الإدارة العامة للدفاع المدني الذي ضم عددا من الأجهزة المستخدمة في عملية الإنقاذ وأخطار الحرائق والأجهزة المستخدمة حديثاً لهذا الغرض وجناحا خاصا للشؤون الصحية عرضت فيه بعض اللوحات والصور وأجهزة السلامة.
كما شاركت وحدة الإطفاء بمطار الجوف بعرض وسائل السلامة المستخدمة في المطار وبعض الأجهزة المستخدمة لإسعاف المصابين.
كما شارك في المعرض المعهد الثانوي التجاري بعرض صور ولوحات إرشادية عن أخطار الطريق كما ضم المعرض جناحا خاصا للهلال الأحمر السعودي وشمل الجناح على احصاءات عن الاسعافات الأولية التي يجريها الهلال الأحمر للمصابين في مختلف مدن ومحافظات المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved