أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th November,2000العدد:10269الطبعةالاولـيالخميس 13 ,شعبان 1421

محليــات

برئاسة الأمير عبدالمجيد
مجلس منطقة مكة بحث اعتمادات أمانة جدة وتطوير خدمات الدوائر الحكومية
* جدة واس
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس المنطقة في مكتبه بجدة أمس الأول الجلسة الثانية من الدورة الرابعة لمجلس منطقة مكة المكرمة.
وناقش سموه مع مجلس المنطقة الاعتمادات المالية اللازمة لاستكمال المشروعات التابعة لوزارة التجارة في منطقة مكة المكرمة والمشروعات المقترحة في الميزانية الجديدة للعام المالي 1421/1422ه إلى جانب مناقشة اعتمادات مشروع إنشاء وتجهيزات مباني مختبرات الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس.
وبحث سمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز مع المجلس الاعتمادات المالية اللازمة للمشروعات الجديدة المقترحة بميزانية أمانة محافظة جدة ودراسة المشروعات المقترحة بمشروع ميزانية الرئاسة العامة لرعاية الشباب للعام المالي 1421/1422ه بالإضافة إلى المشروعات المعتمدة بالخطة الخمسية السابعة من عام 1420 إلى 1425ه.
ووجه سمو أمير منطقة مكة المكرمة باستكمال جلسات مجلس المنطقة لمناقشة وبحث الموضوعات المتعلقة بتطوير الخدمات المقدمة من قبل الإدارات والأجهزة الحكومية لتقديم خدماتها على الوجه المطلوب والعمل على توفير متطلبات المواطن بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved