أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 9th November,2000العدد:10269الطبعةالاولـيالخميس 13 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

خمس مباريات في الجولة الثانية من دوري الأولى
* كتب ناصر الفهيد
تقام مساء اليوم الخميس الجولة الثانية من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم حيث تقام خمس مباريات في بريدة والرس والخرج والاحساء وسيهات.
الرائد x أبها
على ملعب مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يستضيف الرائد صاحب المركز الثالث وهو الهابط من الممتاز ضيفه الصاعد من الدرجة الثانية فريق ابها صاحب المركز السابع.
كلا الفريقين يملكان نقطة واحدة,, فالرائد تعادل في الجولة السابقة مع الحزم بهدفين,, وابها تعادل مع الطائي بهدف وكلاهما لعب خارج ارضه, واليوم يلعبان على ارض الرائد,, فلمن يكون الفوز؟
الحزم x التعاون
في الرس وعلى ملعبه يستضيف فريق الحزم الصاعد الجديد وصاحب المركز الثالث منافسه القصيمي وبطل كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله فريق التعاون الذي يتساوى مع مستضيفه في الترتيب حيث يملكان نقطة بعد تعادل الحزم مع الرائد وتعادل التعاون مع هجر.
اللقاء جماهيري من الدرجة الاولى كون التعاون صاحب القاعدة الجماهيرية الاولى بالقصيم في مواجهة مع فريق قصيمي آخر,, وهذا يعني الإثارة والتشويق في هذه المواجهة القصيمية فمن يحقق الفوز؟
الشعلة x الفتح
وفي الخرج وعلى ملعبه يستضيف فريق الشعلة متصدر الدوري ضيفه القادم من الاحساء فريق الفتح صاحب المركز التاسع,, الشعلة فاز في الجولة السابقة خارج ارضه على العروبة وعاد بثلاث نقاط ثمينة,, بينما الفتح خسر على ارضه من الخليج بعد ان كان متقدماً.
الشعلة طامع في الفوز ورفع رصيده الى ست نقاط والاستمرار بالصدارة بينما الفتح الجريح يريد التعويض والفوز ليداوي جراحه بنقاط مستضيفه,فهل يواصل الشعلة الصدارة ام يقف الفتح له ويعود للاحساء بالنقاط؟!
هجر x العروبة
وفي الاحساء وعلى ملعب الامير محمد بن جلوي يستضيف فريق هجر صاحب المركز الثالث بنقطة ضيفه جريح الجولة الاولى فريق العروبة صاحب المركز الاخير.
هجر استطاع في الجولة السابقة ان يقلب خسارته بهدفين الى تعادل مثير مع التعاون في الدقائق الاخيرة ويعود الى الاحساء بنقطة ثمينة,, اما العروبة فقد اصاب جماهيره بالاحباط عندما تعثر في الافتتاح على ارضه وخسر من الشعلة بهدفين.
فمن يحقق فوزه الاول بالمسابقة وينطلق للامام؟
الخليج x الطائي
وعلى ملعبه في سيهات يستضيف فريق الخليج صاحب المركز الثاني ضيفه القادم من حائل فريق الطائي صاحب المركز السابع,.
الخليج افتتح الدوري بفوز ثمين خارج ارضه على الفتح بهدفين مقابل هدف وكسب ثلاث نقاط وضعته وصيفا مع بداية الدوري,, اما الطائي فقد نجا على ارضه من الخسارة امام الفريق الصاعد ابها وتعادل معه في آخر المباراة!!
الخليج يريد ان يفوز ويأخذ النقاط الثلاث وخاصة ان ضيفه الطائي كريم جدا هذا العام ونتائجه سلبية للغاية وسيحاول اليوم ان يوقف النزيف وميزة الكرم التي اجتاحته هذا العام.
فهل يواصل الخليج انتصاراته,, ام ينتفض الطائي ويعلن عودته للانتصارات التي فارقته منذ الجولة الثانية من الكأس؟

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved