أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 15th November,2000العدد:10275الطبعةالاولـيالاربعاء 19 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي
الهلال في مهمة تأكيد التأهل والصدارة أمام جبلة السوري
المريخ وعنابة ومن يقضي على آمال الآخر
* * كتب خالد المشاري
تدخل منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الحادية عشرة للأندية أبطال الكؤوس جولتها الثامنة والتي ستشهد إقامة لقائين للمجموعة (ب) وسيجمع اللقاء الأول الهلال السعودي وجبلة السوري,, أما اللقاء الثاني فسيجمع المريخ السوداني وعنابة الجزائري,, وستقام مباراتي اليوم على ملعب استاد الملك فهد الدولي.
الهلال - جبلة
لقاء الهلال وجبلة سيقام في الساعة (5,50) دقيقة مساءً وهو لقاء يسعى من خلاله الفريق الهلالي لتأكيد تأهله الرسمي لدور الأربعة والمحافظة على صدارة المجموعة,, وسيدخل لقاء اليوم وهو المتزعم لهذه المجموعة برصيد (6) نقاط من فوزين على العربي الكويتي (2/1) وعلى المريخ السوداني (5/صفر),.
ويعد الفريق الهلالي من افضل فرق هذه المجموعة وهذا ما أكدته مستويات ونتائج الفريق خلال مباراتيه الماضيتين والتي قدم خلالها الأزرق مستويات رائعة سطرها كوكبة من النجوم الهلالية المتميزة والذين لن يجدوا صعوبة في لقاء اليوم نظراً لتواضع مستوى الفريق السوري وبالتالي فإن التوقعات تشير الى فوز هلالي وربما يكون الفوز بنتيجة كبيرة وهو أمر لن يكون صعباً على الأزرق الذي يمثله مواهب تتدفق إبداعاً وحماساً وقدرة فائقة على التسجيل خاصة الرباعي نواف التمياط وعبدالله الجمعان وداين فاييه والكاتو والذين سيكون لهم حضور قوي في لقاء اليوم.
* اما فريق جبلة السوري فسيدخل لقاء اليوم وهو يقبع في المؤخرة بلا رصيد مع النقاط حيث خسر مبارياته الثلاث الماضية امام جبلة السوري (2/3) وامام العربي الكويتي (1/2) وامام المريخ السوداني (صفر/2) والحقيقة بأن الفريق السوري ظهر بمستويات مقبولة ولكن قلة الخبرة حالت دون ان يحقق أي فوز,, وكل مايريده من لقاء اليوم هو الظهور بصورة جيدة والصمود امام الهلال ليودع البطولة بذكرى طيبة مع محاولة الاستفادة من الإحتكاك مع لاعبي الهلال الدوليين.
المريخ - عنابة
اللقاء الثاني سيقام في الساعة (7,50) دقيقة مساءً ويجمع المريخ السوداني وعنابة الجزائري وهو لقاء حساس ومهم جداً لكلا الفريقين,, فالفوز سيمنح صاحبه فرصة كبيرة للمنافسة أما التعادل فلن يخدمهما إطلاقاً وربما يخدم المريخ أكثر لكونه سيلاقي العربي الكويتي في الجولة الأخيرة من المرحلة التمهيدية,, ورصيد المريخ قبل لقاء اليوم (3) نقاط من فوز على جبلة السوري بينما تعرض لخسارة ثقيلة من الهلال وسيحرص لاعبو المريخ لمضاعفة جهودهم في لقاء اليوم والتغلب على ظروفهم القاسية التي تعرضوا لها بعد مباراتهم مع الهلال وما صاحبها من عقوبات,.
وإن أراد لاعبو المريخ الفوز فعليهم اولاً تناسي المرحلة الماضية وثانياً التفرغ التام لمباراة اليوم التي هي الأهم وهي طريقهم نحو الاستمرار بالمنافسة,, والفريق يملك العديد من لاعبي الخبرة الذين هم بحاجة الى انتهاج اسلوب الأداء السريع في بناء هجماتهم لتزداد خطورتهم وتقوى حظوظهم في خطف الفوز.
* ايضا فريق عنابة الجزائري لديه نفس الآمال والطموح فرصيده (3) نقاط من فوز على جبلة السوري وستتضاعف آماله بالمنافسة في حالة نجاحه بتجاوز عقبة المريخ الصعبة اما خسارته لمباراة اليوم فهذا يعني إبتعاده الرسمي عن المنافسة,.
ولكن يبقى عنابة فريقا قويا وربما تزداد قوته في أهم مواجهتين اليوم امام المريخ والجمعة امام الهلال وبالتالي يخطف الفوز ويمنح نفسه بطاقة التأهل لدور الاربعة,.
الفريق الجزائري لن يتساهل في لقاء اليوم لأنه هو الذي سيحدد مصيره فإما الفوز والاستمرار بالمنافسة او الخسارة والخروج من محيط المنافسة.
مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة (ب)
الجمعة 21/8/1421ه
المريخ العربي (5,50) استاد الملك فهد.
عنابة الهلال (7,50) استاد الملك فهد.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved