أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 15th November,2000العدد:10275الطبعةالاولـيالاربعاء 19 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

فواصل
* يخوض الهلال اليوم مباراته الثالثة في البطولة أمام جبلة السوري وفوزه يضمن له التأهل لدور الأربعة حسابيا واحتلال المركز الأول في المجموعة منطقيا بغض النظر عن مباراته القادمة والأخيرة أمام اتحاد عنابة الجزائري.
* انتفاضة العربي الكويتي بعد خسارته أمام الهلال انعشت آمال الفريق في التأهل لنصف نهائي البطولة, العربي بمستوياته المتطورة يكفيه الفوز في آخر مباراة له أمام المريخ السوداني ليعلن نفسه طرفا في دور الأربعة.
* جدول مباريات البطولة سيمنح الفريقين المتأهلين من المجموعة الأولى يومي راحة قبل دور الأربعة فيما يمنح المتأهلين من المجموعة الثانية يوم راحة واحد, من المفارقة ان الفريق المنظم الهلال هو الذي اختار ألا يلعب في اليوم الأول للبطولة ليخسر بالتالي ميزة راحة اليومين قبل دور الأربعة!.
* سيخسر العربي الكويتي خدمات لاعبه الافريقي فرانك سيتور أمام المريخ السوداني لحصوله على انذارين, فهل يؤثر ذلك سلبا على حظوظ الفريق الأخضر في بلوغ نصف النهائي؟!.
* مباريات نهاية الأسبوع اليوم وغدا وبعد غد هل تحظى بحضور جماهيري مكثف يليق بالبطولة ويعوض ظاهرة الغياب التي حدثت خلال الأيام الماضية جماهير الزعيم مطالبة قبل غيرها بالحضور بكثافة ففريقهم هو المنظم والمستضيف, أما جمهور النصر فقد برر نائب رئيس ناديهم أسباب غيابهم.
* إذا كان اللاعبون الأجانب قد نجحوا مع الهلال السعودي والعربي الكويتي وكذلك المريخ السوداني فقد خذلوا الاتحاد والريان القطريين.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved