أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 15th November,2000العدد:10275الطبعةالاولـيالاربعاء 19 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

مدرب العربي واتحاد عنابة بعد مباراتهما
بيفارنيك: أملنا في الوصول لنصف النهائي والاتحاد فريق عنيد
نور الدين: سنعمل لكسب المريخ والهلال لتعويض خسارتنا
* كتب عبدالعزيز العبيد
قال السلوفاكي جان بيفارنيك مدرب العربي الكويتي عقب فوز فريقه على اتحاد عنابة الجزائري إن فريقه كان محتاجاً بشدة لهذا الفوز وحاولنا في البداية اقفال المنطقة الخلفية كما في المباراة الفائتة ولعبنا في الشوط الثاني معتمدين في التحركات على الاطراف لتحصيل نتيجة اللقاء وهو ما حصل وقال ايضا فريق عنابة فريق قوي حاول الهجوم واستغللنا هذه المحاولات في الهجمات المرتدة.
ونضيف ايضا رغم هذا الفوز الذي تحقق فست نقاط غير كافية وفوزنا بنقاط المباراة القادمة كفيل بايصالنا للدور القادم في البطولة.
فيما قال مدرب اتحاد عنابة نورالدين مازريني خضنا اللقاء بتخوف من قوة العربي ولعبنا بحذر لاهمية اللقاء فالفائز سيتأهل بنسبة كبيرة ولكن رغم الخسارة فالامل لم ينته بعد فما زال في مشوارنا مباراتان قادمتان وسنخوضهما بكل قوة, عموما لم نكن في الشوط الثاني نعمل ما نريد داخل الملعب إضافة إلى الخطأ الفردي الذي تسبب بهدف للعربي لتضيع من أيدينا فرص عديدة للتسرع الذي اصابنا ونفى مازريني صفة البطء من فريقه فالنتيجة هي التي اثرت على اللاعبين ولو لاحظتم الشوط الاول لوجدتمونا أسرع في عملية البناء.
ورفض نور الدين الخوض في تفاصيل لقائه امام الهلال في الوقت الحالي وقال امامنا مباراة هامة امام المريخ السوداني وسنحاول الحصول على نقاطها.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved