أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 15th November,2000العدد:10275الطبعةالاولـيالاربعاء 19 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

,ضمن الجولة الثالثة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
الاتفاق في اختبار حقيقي أمام القوة الأهلاوية
الأنصار يخطط لخطف أول انتصار أمام النجمة
* كتب خالد المشاري
تستكمل عصر ومساء اليوم الاربعاء مباريات الجولة الثالثة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وستقام اليوم مباراتان ففي المدينة المنورة سيلتقي الانصار والنجمة عصرا أما في الدمام فسيلتقي الاتفاق والأهلي مساء.
الأنصارx النجمة
لقاء الأنصار والنجمة سيقام في المدينة المنورة عصرا وهو لقاء يسعى من خلاله الفريقان الى تعويض خسائرهما الماضية فالأنصار لعب مباراة واحدة فقط أمام الأهلي وخسر صفر/3 وسيسعى لاعبوه اليوم إلى نفض غبار الكسل والظهور بصورة جيدة تشفع لهم بالتفوق والخروج بنتيجة ايجابية تعيد للأذهان المستوى الحقيقي والمتألق الذي كان عليه فريق الأنصار خلال مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد,, ولا شةك أن اقامة اللقاء على أرضةه وبين جماهيره سيمنحه دفعة معنوية عالية ليفرض أسلوبه وسيطرته على مجريات المباراة.
بالمقابل سيدخل النجمة لقاء اليوم وليس له رصيد من النقاط بعدما خسر مباراتيه الماضيتين من النصر صفر/1 ومن الأهلي صفر/1 إذن وضع الفريق صعب ولا يطمئن محبيه وأنصاره,, لذلك على لاعبي النجمة بذل المستحيل لتقديم المستوى الذي يؤهلهم لكسب لقاء اليوم وتعويض الاخفاقات الماضية لعله يتدارك الوضع مبكرا وإلا يكون لقمة سائغة لمعظم الفرق.
الاتفاقx الأهلي
وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد سيقام لقاء الاتفاق والأهلي وهو لقاء يجمع فريقين منتصرين في لقاءاتهما الماضية,, فالاتفاق لعب مباراة واحدة أمام الرياض في الجولة الأولى وتمكن من الفوز,, بينما لعب الأهلي مباراتين أمام الأنصار وفاز 3/صفر وأمام النجمة وفاز 1/صفر وهو الفريق المتصدر.
الاتفاق قدم في أول مباراة أداء جيدا وكان نصيبه الفوز ويسعى اليوم لمواصلة تفوقه في المستوى ويعتبر لقاء اليوم الاختبار الحقيقي للفريق الاتفاقي فإن نجح في تحقيق الفوز فهذا سيؤكد أن الفريق سيسير بصورة جيدة بينما اذا خسر فإنه سيعود لماضيه السيئ والذي اطلعت عليه جماهيره خلال مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
أما الفريق الأهلاوي متصدر فرق الدوري فهو لا شك يعد الأقوى في الفترة الحالية ويستمد قوته من كوكبة النجوم البارزة التي يمتلكها في صفوفه,, وسيضاعف الأهلاويون مجهوداتهم في لقاء الليلة بحثا عن الفوز والمحافظة على الصدارة التي ما زال الفريق متمسكا بها,, وإذا ظهر الأهلي بمستواه المعروف فإنه لن يجد أي صعوبة تذكر في تجاوز الفريق الاتفاقي.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved