أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 17th November,2000العدد:10277الطبعةالاولـيالجمعة 21 ,شعبان 1421

الاقتصادية

بتوجيه من الأمير عبدالمجيد
محافظ الطائف يتفقد سير العمل بمشروع التلفريك السياحي العملاق
* الطائف عليان آل سعدان
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة قام معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر بزيارة تفقدية لمجريات العمل بمشروع التلفريك السياحي العملاق ومنتجع الهدا السياحي وذلك للوقوف على سير العمل وسرعة الانتهاء منه لافتتاحه رسمياً خلال فصل الصيف القادم أمام السواح والمصطافين وأهالي الطائف كأحد أهم المشروعات السياحية الفريدة من نوعها بالشرق الأوسط.
وقد رافق معاليه الذي يتولى أيضا منصب نائب الرئيس الفخري للشركة المدير التنفيذي للشركة المهندس عبدالرحمن بن أحمد القريع وعضو اللجة التنفيذية حسن بن زين الكاف, واطلع معاليه على المحطة العلوية للمشروع السياحي الكبير وشاهد الأبراج وهيكل المحطة وعملية البدء في إقامة الفندق السياحي.
كما استمع معاليه إلى شرح مفصل من قبل المدير التنفيذي للشركة وعضو اللجنة التنفيذية على سير العمل بالمشروع والمراحل التي قطعها المشروع منذ وضع حجر الأساس له من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني خلال زيارته الميمونة للطائف في فصل الصيف الماضي.
كما قام معالي المحافظ بزيارة تفقدية مماثلة لمشروع المحطة السفلية لمشروع التلفريك الواقعة في أسفل جبل الهدا (طريق مكة الطائف) وشاهد سير العمل في المحطة السفلية والتحديدات التي تصل لأكثر من 500 متر طولي.
ووجه معاليه في ختام الجولة إلى ضرورة التأكد من اكتمال المشروع في الفترة المحددة له, وكذلك التأكد من اتخاذ جميع إجراءات السلامة والتنسيق مع المكاتب الاستشارية المتخصصة للكشف على جميع الأعمال المنفذة حسب العقود المبرمة, منوهاً معالي المحافظ بما تحقق من تقدم مشجع جداً في سير أعمال المشاريع المتعلقة بإقامة مشروع التلفريك والمنتجع السياحي والفندق بمركز الهدا السياحي.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved