أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 17th November,2000العدد:10277الطبعةالاولـيالجمعة 21 ,شعبان 1421

الاخيــرة

يشارك فيها 1200 طالب من 450 مدرسة
مسابقة لأفضل نشيد لطلاب المرحلة الابتدائية بتعليم الرياض
* الرياض منصور البراك
تقام غداً السبت مسابقة أفضل نشيد لطلاب المرحلة الابتدائية بمنطقة الرياض في مدارس النبلاء لطلاب مركز الاشراف التربوي بجنوب الرياض.
ذكر ذلك رئيس قسم النشاط الثقافي الاستاذ يوسف الحمود وأوضح أن المسابقة تهدف الى تنمية ملكات الطلاب في الالقاء والأداء المعبر وزيادة مهارات الطلاب وثروتهم من الكلمات والمعاني والصور الجميلة.
وأشار الى أن المسابقة التي يشارك فيها 1200 طالب من 450 مدرسة ابتدائية ستقام يوم الاحد 23/8 في مدارس بدر الأهلية لطلاب مركز الاشراف التربوي بشرق الرياض ويوم الاثنين 24/8 في مدارس الشافعي الأهلية لطلاب مركز الاشراف التربوي بالروضة ويوم الثلاثاء 25/8 في مدارس العروة الوثقى الأهلية لطلاب مركز الاشراف التربوي بالغرب ويوم الاربعاء 26/8 في مدرسة خبيب بن عدي الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم لطلاب مركز الاشراف التربوي بالسويدي.
وأضاف أن المدارس المستضيفة ستتولى استقبال المدارس المشاركة وتهيئة المقر وحث الحمود جميع المدارس على الاستعداد وتهيئة الطلاب بالشكل الذي يتناسب مع أهمية المسابقة التي بدأت يوم الثلاثاء الماضي بطلاب مركز الوسط بمدارس الشعلة الأهلية ويوم الاربعاء بطلاب مدارس مركز الشمال بمدارس الصرح الأهلية.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved