أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 17th November,2000العدد:10277الطبعةالاولـيالجمعة 21 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

مدرب الأهلي لوكا
المنتخب سبب زيادة وزن عبيد الدوسري!!
تعادلنا مع الاتفاق هزيمة,, وعودة نتيف مشروطة
* الدمام سامي اليوسف
وصف مدرب النادي الاهلي لوكا تعادل فريقه مع الاتفاق بالدمام بالخسارة والنتيجة الغير عادلة نظرا للمستوى الكبير الذي ظهر عليه الاهلي في المباراة وكون الهدفين الاهلاويين جاءا ملعوبين على عكس هدفي الاتفاق اللذين جاءا من كرات ثابتة,, معتبرا ان التعادل سوء حظ للاهلاويين.
وعن إخراجه للمهاجمين الخطرين عبيد الدوسري وطلال المشعل في الشوط الثاني قال لوكا (نتيجة الاجهاد الكبير الذي تعرضا له اخرجتهما لاراحتهما خصوصا وانهما بذلا جهدا طيبا ومستوى رائعا وبالذات طلال).
وبالنسبة لرأيه في مستوى الحراسة الاهلاوية بوجود منصور النجعي واحتمالية عودة الدولي تيسير النتيف بعد المستوى المهزوز الذي ظهر عليه الاول في مباراة الاتفاق,, قال المدرب الاهلاوي.
انا اعتقد ان النجعي ظهر بمستوى جيد منذ قدومي او بداية استلامي تدريب الاهلي حيث لعب معي حتى الآن (5) مباريات كان فيها جيدا,, وبالنسبة للنتيف فهو سيعود الى التشكيل بعد ان يشفى من اصابته.
ولم يجب المدرب الاهلاوي لوكا مباشرة على سؤال حول زيادة وزن المهاجم عبيد الدوسري وحاجته الماسة لانقاص وزنه الزائد,, حيث قال:
عبيد قادم من مشاركته مع المنتخب وسوف اشتغل معه في الايام المقبلة لاعادة تأهيله بصورة افضل لانه وزميله طلال المشعل من نوعية خاصة جدا من اللاعبين وهي لاشك نوعية ممتازة كروياً ومفيدة للفريق,, ولا تنسوا انه ابان مشاركته مع المنتخب لم يلعب كثيرا,,!!

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved