أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 17th November,2000العدد:10277الطبعةالاولـيالجمعة 21 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

من أخبار الكرة المصرية
اليوم الإسماعيلي و شبيبة القبائل الجزائري نهائي عربي في كأس الاتحاد الإفريقي
* الاسماعيلية مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل
أعلن الاسماعيلي جاهزيته للقاء نادي شبيبة القبائل الجزائري في مباراة الذهاب لنهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي والتي ستقام مساء اليوم الجمعة بالاسماعيلية على الأضواء الكاشفة.
تدرب الاسماعيلي أمس الأول الاربعاء تدريبه الأساسي تحت قيادة محسن صالح مديره الفني ومحمود جابر المدرب وعقب التدريب اجتمع محسن صالح باللاعبين لاعطاء محاضرة شرح فيها أهمية المباراة وضرورة تحقيق الاسماعيلي للفوز بأكبر عدد من الأهداف حتى تكون مهمته سهلة بعد أسبوعين بالجزائر.
وكان قد ظهر لاعبو الاسماعيلي بحالة فنية وبدنية عالية وفي مقدمتهم محمد بركات ومحمد صلاح وأيمن الجمل في حين تعرض سيد معوض الظهير الأيسر لاصابة خطيرة يحتمل معها ألا يلتحق بالمباراة ويبحث الجهاز الفني للاسماعيلي عن بديل له.
على جانب آخر وصلت بعثة نادي شبيبة القبائل الجزائري الى الاسماعيلية وتدربت تحت اشراف المدرب ناصر سنجاق الذي أكد بأن الاسماعيلي فريق كبير ويمثل الكرة المصرية وان الفريقين وصلا للنهائي نتيجة لجهد اللاعبين وقال انه تولى المسؤولية منذ عدة أيام فقط بعد اقالة المدرب السابق للشبيبة الأسبوع الماضي، وهذا يلقي عليه مسؤولية كبيرة.
وأكد ناصر سنجاق أنه يسعى للخروج بأفضل النتائج من مباراة الذهاب انتظارا لمباراة العودة بالجزائر,, وتمنى أن يحرز هذه الكأس الأفريقية للجزائر.
على جانب آخر أعلن مسؤولو الناديين الاسماعيلي والشبيبة بأن الفائز بهذا الكأس فريق عربي وهذا ما يسعدهما في أن يصل فريقان عربيان للنهائي.
غرامة مالية للمصري والترسانة
وقعت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم غرامة قدرها خمسة آلاف جنيه مصري على فريقي المصري والترسانة بسبب الشغب الذي حدث من جماهير كلا الفريقين في مباراتهما معا في بطولة الدوري الممتاز في الأسبوع الثامن والتي انتهت بالتعادل.
المنصورة بدل الإسماعيلي
أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم فاكسا الى نادي المنصورة يخطره باختياره ممثلا لمصر في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المقبلة,, في حالة عدم اشتراك الاسماعيلي فيها,, حيث يصر الاسماعيلي على الاشتراك في بطولة افريقيا للأندية أبطال الكأس القادمة بصفته بطلا لكأس مصر الموسم الماضي.
وقد تلقى نادي المنصورة فاكس الاتحاد المصري بفرحة بالغة واعربوا عن فرحتهم بالاشتراك في بطولة إفريقيا مرة أخرى,, حيث كانت المرة الأولى منذ ثلاث سنوات عام 1997 وظهر فيها نادي المنصورة بشكل جيد في بطولة كأس افريقيا.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved