أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 17th November,2000العدد:10277الطبعةالاولـيالجمعة 21 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

مدرب عنابة يناشد المريخاب هزيمة العربي
* كتب عبدالعزيز العبيد
طلب مدرب اتحاد عنابة الجزائري من فريق المريخ لاعبين وجهاز فني ان يقدموا مستواهم الحقيقي والمعروف ويدافعوا عن سمعتهم امام فريق العربي الكويتي مساء اليوم قال ذلك لتسهيل تأهل فريقه للدور الثاني قبل خوض لقاء الهلال مساء اليوم الجمعة وقال عن المباراة التي فاز فيها فريقه على المريخ بأنهم كانوا متخوفين في المباراة لانها ستكون حاسمة وصعبة والمريخ استعاد عافيته في الشوط الثاني وسجل هدفا وقدم مستوى جيداً وعن رأيه في الهلال قال اذا قدم امامنا نفس المستوى الذي لعب به امام جبلة السوري فسيريحنا كثيرا وكنا نتوقع ان يحسم الصدارة في المباراة الماضية ولكنه لم يفعل.
فيما قال جعفر ضرار مدرب المريخ بدأنا مضطربين مما ولد أخطاء عدة في فترة جس النبض (الربع ساعة الاول) والتي عادة يشوبها التوتر ومن لايلعب هذه الفترة بحذر سيعيش وضعا صعبا .
وقال ايضا عندما جئنا للبطولة كان هدفنا الفوز فقط ولا شيء غيره ولكن عندما يبدأ الفريق المنافس بإحراز هدفه الاول يبدأ التوتر في صفوفنا لعدم الرغبة في الخسارة.
واضاف لست ابرر خسارة الفريق امام اتحاد عنابة ولكن لاعبي الاحتياط لفريقي جميعهم مصابون وثلاثة من لاعبي الفريق الاساسي ينسحب عليهم نفس الامر وامتدح ضرار مستوى الحكم جمال الغندور وقال كان التحكيم في المباراة في احسن حالاته.


أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved