أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 17th November,2000العدد:10277الطبعةالاولـيالجمعة 21 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

رئيس الهلال منتقداً التحكيم
لا أدري كيف احتسبت ضربات الجزاء,, والنتيجة غير مقلقة؟
بلاتشي لا يتحمل المسؤولية,, والفريق لم يظهر بمستواه
* كتب طارق العبودي
طالب سمو رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل اللجنة المشرفة على حكام البطولة العربية اختيار الحكم المناسب للمباراة المناسبة,, وقال سموه: ان مرحلة الحسم الحقيقي قد بدأت ولا مجال أبدا لمزيد من الأخطاء التي يرتكبها الحكام فبمجرد صافرة غير صحيحة قد تذهب جهود أشهر من العمل الجاد والمتعب لتجهيز الفريق هباء منثورا.
جاءت مطالبة سموه هذه بعد نهاية مباراة الأمس التي جمعت الهلال وجبلة السوري وانتهت بتعادلهما 2/2 حيث استنكر المستوى الهابط الذي ظهر به الحكم القطري جاسم الخوري الذي وصفه سموه بأنه لا يرتقي إطلاقا الى مستوى مباريات هذه البطولة وخصوصا هذه المباراة التي كان فوز الهلال بها يعني تأهله مباشرة للدور نصف النهائي دون النظر لنتائج بقية المباريات.
وأضاف سمو رئيس الهلال يقول: حقيقة لا أدري من أين احتسب الحكم تلك الضربات وخصوصا الضربتين اللتين احتسبهما لمصلحة جبلة حيث كانتا غير صحيحتين.
واستبعد الأمير سعود أن تكون نتيجة هذه المباراة مقلقة أو محرجة لفريق الهلال كما يتصور البعض وقال: صحيح أن لاعبي الهلال لم يظهروا بمستواهم المعروف ولم يكن هذا اليوم يومهم لكن هذه النتيجة لن تؤثر اطلاقا بحول الله وقوته على مسيرة الفريق نحو كأس الذهب.
ورفض في سياق حديثه تحميل المدرب إيلي بلاتشي مسؤولية التعادل بسبب سوء اختياره لتشكيل البداية وكذلك سوء تغييراته وقال: أبدا المدرب لا يتحمل ما حدث في هذه المباراة لأن لديه 20 لاعبا جاهزا,, لكن عدم ظهور الفريق ككل بمستواه كان له دور بارز في خروج الهلال بنقطة واحدة.
وعما اذا كان لقلة العدد في خط المقدمة واقتصار ذلك على مهاجم واحد دور في عدم تسجيل أكثر من هدفين قال سموه: لا اعتقد ذلك لأن المدرب لعب بنفس الطريقة أمام المريخ وتمكن من تسجيل 5 أهداف دفعة واحدة لكن لكل مباراة ظروفها.
وطمأن رئيس الهلال محبي فريقه الى أن المهاجم الكولمبي ريكاردوبيريز الكاتو لا يعاني إلا من اصابة بسيطة لن تعيقه عن المشاركة في المباريات المقبلة مشيرا الى أن المدرب كان ينوي اراحته تماما لكنه اضطر لاشراكه أواخر المباراة بحثا عن مزيد من الأهداف.
واختتم سموه حديثه بتأكيده على اللجنة الفنية باختيار الحكم المناسب للمباراة المناسبة لأن مرحلة الحسم قد بدأت ولا مجال لمزيد من الأخطاء التحكيمية كالتي حصلت من القطري جاسم الخوري.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved