أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 24th November,2000العدد:10284الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,شعبان 1421

محليــات

حضرها اللواء القبيل
تخريج دورات عسكرية بقيادة المنطقة الجنوبية
* أبها خميس مشيط/ محمد السيد وسعيد آل هطلاء
حضر قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن حسين عبدالله القبيل احتفال مدرسة الادارة العسكرية يوم أمس الأول الأربعاء في صالة النشاط الثقافي بالمدرسة لتخريج عدد من دورات الضباط وضباط الصف وأقيم حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم .
ثم ألقى قائد المدرسة العميد الركن عبدالمجيد الخيال كلمة أكد فيها ان الأفراد الذين تلقوا هذه الدورات قد خرجوا بالمزيد من العلوم والمعارف العسكرية واصبحوا جاهزين للعمل بكل كفاءة واقتدار.
بعد ذلك توالت فقرات الحفل وأعلن ركن تعليم مدرسة الادارة العسكرية النتيجة العامة للدورات المتخرجة حيث قام قائد المنطقة الجنوبية بتوزيع الجوائز على المتفوقين والشهادات على الخريجين.
وقد حضر الحفل كبار قادة ضباط القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية من ناحية أخرى وبحضور مدير قاعدة الامدادات والتموين بالمنطقة الجنوبية بالنيابة العميد الركن/ عبدالله بن هاشم النعمي احتفل مركز تدريب قيادة العربات بالمنطقة الجنوبية بتخريج عدد من الدورات يوم أمس الأربعاء في صالة النشاط الثقافي وأعلن ركن تعليم المركز النتيجة العامة للدورات المتخرجة حيث قام مدير قاعدة الامدادات والتموين بالنيابة بتوزيع الجوائز على المتفوقين والشهادات على الخريجين.
من جانب آخر حضر اللواء الركن/ حسين بن عبدالله القبيل احتفال مركز ومدرسة سلاح المشاة بمقر صالة النشاط الثقافي بالمدرسة بتخريج عدد من دورات الضباط وضباط الصف.
وقام قائد المنطقة الجنوبية بتوزيع الجوائز على المتفوقين والشهادات على الخريجين بعد ذلك تم تكريم عدد من ضباط وأفراد المدرسة المتميزين في مجال عملهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved