أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 24th November,2000العدد:10284الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,شعبان 1421

محليــات

افتتاح أربعة مراكز نسوية لتحفيظ القرآن الكريم وتجويده بالخرمة
* الخرمة سعد الخرجي
قامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الخرمة بافتتاح أربعة مراكز نسوية لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة ذكر ذلك الأستاذ سعود بن عبدالعزيز العبيسي نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالخرمة وقال: ان من مهام هذه المراكز تدريس القرآن الكريم وحفظه وتجويده والقاء الدروس الخاصة بالنساء التي تُعين المرأة على فهم دينها والقيام بتنظيم الندوات المحاضرات المتعلقة بهذا الخصوص.
وأوضح انه تم افتتاح مركز نسوي في ضاحية الهجرة ومركز آخر بمنطقة الغريف وثالث في حي قمزان بالمحافظة اضافة الى مركز الخنساء الواقع في حي العباسا مؤكدا ان هذه المراكز تُعد مشاريع حيوية تخدم محافظة الخرمة وضواحيها.
وبيّن الأستاذ العبيسي انه يتم حالياً عقد 15 حلقة تضم قرابة 250 دارسة من مختلف الشرائح منهن طالبات المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية ومنهن أمهات معلمات وأمهات أميات ووجه شكره وتقديره لكل من ساهم في انشاء وافتتاح هذه المراكز داعياً الله ان يجعل ذلك في موازين حسناته.
وناشد أهل الخير بالتبرع لصالح الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الخرمة حتى يتسنى لها مواصلة رسالة نجاحها على الوجه المطلوب والمأمول منها على حسابها بشركة الراجحي المصرفية للاستثمار رقم 3243/4 أو حسابها بالبنك الأهلي التجاري رقم 30611059000105.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved