أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 24th November,2000العدد:10284الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,شعبان 1421

محليــات

سموه أكد على أهمية التعاون للحد من الحوادث
أمير حائل يكرم المتعاونين مع الحملة المرورية غداً
* * حائل عبدالعزيز العيادة:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل يوم غد السبت بمركز الأمير سلطان الحضاري حفل تكريم المتعاونين مع الحملة الأمنية والمرورية التي أقامتها شرطة منطقة حائل من الادارات الحكومية والمؤسسات الأهلية ورجال الأعمال.
وقد أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن على أهمية التكاتف والتعاون للحد من الأخطار والحوادث المرورية وكثير من المشكلات اذا وجدت وهذا من شأنه ان يرفع درجة الوعي والشعور بالمسؤولية مشيراً الى ان المواطن يدرك عظم مسؤوليته للحد من الحوادث المرورية.
وأكد سموه في كلمة تصدرت النشرة الأمنية اننا نحن نعيش حياة أمنية متميزة في هذه البلاد في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني مشيراً سموه الى معرض الحملة الذي اقيم في حائل.
من جانبه أكد مدير شرطة منطقة حائل اللواء عبدالله بن دليم البدراني ان الايجابيات التي صاحبت الحملة الأمنية والمرورية بمنطقة حائل من خلال مشاركة المواطن والمقيم في فعالياتها أبرزت الدور الفعال للجهود المبذولة وأسهمت في خفض نسبة الحوادث الى 50% في منطقة حائل مقارنة مع نسبة الحوادث العام الماضي.
من جهته أكد المقدم فراج النمر رئيس اللجنة الاعلامية الفرعية ان الحملة نجحت في تفعيل كافة الجهات الحكومية والأهلية والأفراد الذين شاركوا بفعالية في الحملة واعتبر الرائد محمد سعد الحربي تشريف سمو أمير المنطقة حفل تكريم المتعاونين مع الحملة تكريماً للعاملين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved