أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 24th November,2000العدد:10284الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

بعد البطولة رقم 33 ماذا قال أعضاء شرف الهلال
تركي بن سلطان: الزعيم جدير بالفوز وكأس الفقيد الغالي
بندر بن محمد: هذه البطولة رد كافٍ على المشككين
نواف بن محمد: هذا الإنجاز سيقودنا للفوز بالسوبر الآسيوي
* كتب طارق العبودي:
بعد فوز الفريق الهلالي على النصر في نهائي بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الحادية عشرة للأندية أبطال الكؤوس كان للجزيرة هذه اللقاءات القصيرة مع اعضاء شرف الهلال الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بتواصل الإنجازات الهلالية فماذا قالوا:
الأمير تركي بن سلطان
امتدح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز عضو شرف الهلال المستوى الذي قدمه فريقه امام النصر على نهائي بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية,, وقال سموه هذه البطولة عزيزة على قلوبنا وتحمل اسم فقيدنا الغالي فيصل بن فهد والفوز بكأسه رحمه الله ضاعف فرحتنا كهلاليين وكنا سعداء بوصول فريقين سعوديين إلى نهائي الكأس وهذا بحد ذاته إنجاز للكرة السعودية ووصولهما إلى اللقاء الختامي تأكيد حقيقي على أفضليتهما عربياً ولكن في النهاية لابد أن يكون احدهما فائزا والآخر خاسرا,.
والحمد لله كان الفوز حليف الهلال وهو جدير بذلك,, ونقول للنصراويين حظا أوفر في البطولات القادمة.
الأمير بندر بن محمد:
وقال سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير عضو شرف الهلال ورئيسه السابق إن هذه البطولة جاءت بتوفيق الله أولاً ثم الجهد الكبير الذي بذله نجوم الأزرق داخل الملعب ورجالاته من خارجه.
وأضاف سموه: إن كأس الأمير فيصل العربية جاءت لتكون بمثابة الرد على كل من شكك في قدرة الفريق الهلالي خصوصاً في بداية البطولة,, لكن ليعلم الجميع ان نجوم الهلال يتجلون في النهائيات مهما كانت قوة الفريق المنافس مشيراً الى ان النصر فريق قوي ولايمكن بأي حال من الأحوال ان تقلل هذه الخسارة من مكانته.
وشكر رئيس الهلال السابق في نهاية حديثه الجماهير الهلالية التي حضرت وآزرت باعداد هائلة وقال: لم يخيب نجوم الأزرق ظن جماهيرهم فأبدعوا وقدموا لهم الكأس هدية متواضعة .
الأمير نواف بن محمد:
ووصف سمو الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال بطولة كأس الأمير فيصل العربية التي أحرزها الفريق الهلالي بأنها طريق معبدة نحو الحصول على بطولة السوبر الآسيوي ومن ثم التأهل إلى مونديال الأندية.
وقال سموه: يجب على الهلاليين ألا يحتفلوا كثيراً بالبطولة وينسوا تجهيز واعداد فريقهم لبطولة السوبر التي ستقام بعد أقل من أسبوعين من الآن متمنياً ان يحالف التوفيق نجوم الأزرق للفوز بها لتأكيد عالمية الكرة السعودية.
وامتدح سمو الأمير نواف بن محمد المباراة وقال إنها كانت ممتعة بالفعل وخير ختام لمنافسات هذه البطولة الغالية فقد ابدع الفريقان في كل شيء وترجما كل الجهود التي بذلتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الرياضة السعودية.
الأمير بندر بن ثامر
وقال صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر بن سعود عضو شرف نادي الهلال إن نجوم الهلال لم يأتوا بشيء جديد عندما هزموا النصر وحققوا بطولة كأس العرب فقد أكدوا فقط انهم أبطال كعادتهم دائماً.
واضاف سموه لم يخيب نجوم الأزرق طني وتوقعاتي لأنني كنت واثقاً انها ستكون هلالية زرقاء رغم قوة الفريق النصراوي.
وحول الهدف النصراوي الذي هز شباك الدعيع قال سموه: لا يلام فيصل ابو اثنين ابداً فالأرض كانت مبللة وفقد توازنه وسقط على الأرض.
وفيما يتعلق بمدرب الفريق بلاتشي قال: هو مدرب جيد ورائع وهذه البطولة كفيلة باستمراره في منصبه,, ثم تدارك وقال: مهما كانت قدرات المدربين فإن نجوم الفريق هم الذين نعلق عليهم آمالنا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved