رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 25th November,2000العدد:10285الطبعةالاولـيالسبت 28 ,شعبان 1421

محليــات

خريجات جامعة الملك سعود يشكرن الأمير نايف ويقدِّرن رعاية الأميرة الجوهرة لحفل تخرجهن
* الرياض إيمان التركي
عبّرت عدد من خريجات جامعة الملك سعود عن شكرهن وامتنانهن لصاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على الكلمة الأبوية التي خص بها سموه خريجات الجامعة من خلال جريدة الجزيرة يوم امس الأول الأربعاء بمناسبة حفل تخرجهن.
كما عبّرن عن سعادتهن الغامرة بهذه الكلمة من سموه الكريم والتي جسدت صدق مشاعر الأبوة التي شرف بها سموه بناته الخريجات.
فقد عبرت والدة الخريجة نداء بنت عبدالعزيز السديري الاستاذة سلطانة السديري عن سعادتها الغامرة بهذه المشاعر الابوية الحانية من سموه وقالت شعرت بالسعادة مرتين الاولى بتخرج ابنتي من الجامعة والثانية بتهنئة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ففوجئت بتهنئة سموه الكريم لخريجات جامعة الملك سعود عبر تصريحه الخاص لجريدة الجزيرة وقد زاد من انشراح صدري فهو دائما بمكانة عالية ونكن له كل الحب والتقدير والاحترام فهو يذكرني بالصحابي الجليل عمر بن الخطاب رضي الله عنه بعدله وحزمه في نفس الوقت فنشكره ألف مرة وندعو الله سبحانه وتعالى ان يحفظه ويرعاه ويوفقه دائماً لكل عمل طيب لهذا الوطن.
أما خريجة كلية الحاسب الآلي مرتبة شرف أولى عبير سليمان الحميميدي فقد عبرت عن سعادتها بتخرجها وقالت ان مما زاد في سعادتي وغبطتي ان نحظى نحن الخريجات بهذه المشاعر الأبوية الحانية من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية مما زاد سعادتنا في هذا اليوم الذي هو نقطة تحول بالنسبة لي في الحياة ولذلك اشكر كل من زارني وشاركني فرحتي من أهلي واقربائي واخص بالشكر والدتي ووالدي كما ارفع اسمى آيات الشكر الى صاحبة السمو الملكي الاميرة الجوهرة على تشريفها حفلنا ومشاركتنا فرحتنا وليس هذا غريبا على سموها الكريم حيث عودتنا على حضورها المحافل التي تكرم فيها المرأة السعودية لنبرهن للعالم ان هناك في المملكة امرأة عاملة مثقفة وفي نفس الوقت متدينة.
فيما عبرت الخريجة مي العمر حاصلة على بكالوريوس تربية فنية,, ممتاز مع مرتبة الشرف الثانية عن سعادتها الغامرة بحصولها على هذه المرتبة وعبرت عن شديد فخرها واعتزازها بهذه المشاعر الأبوية الحانية التي خص بها سمو وزير الداخلية بناته الخريجات وقالت ان مثل هذه اللفتة الكريمة تشكل حافزا قويا لجميع الخريجات وطالبات العلم الى بذل المزيد من الجهد والكد في طلب العلم كما عبرت عن شكرها وامتنانها لحرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأميرة الجوهرة بنت ابراهيم البراهيم على رعايتها وتشريفها لحفل تخريج طالبات جامعة الملك سعود وقالت ان هذه الرعاية الكريمة من سموها تجسد الحرص والاهتمام الذي يحظى به قطاع التعليم في المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز.
ومن جهتها عبرت الخريجة أمل سالم العبيد من كلية العلوم الطبية علاج طبيعي بتقدير ممتاز عن سعادتها بهذه المناسبة حيث قالت فرحتي شديدة بهذا التخرج وبشرف تسلمي الشهادة من حرم خادم الحرمين الشريفين.
وانا سعيدة بأنني امثل كلية العلوم الطبية التطبيقية قسم العلاج الطبيعي وتقدمت بالشكر لإدارة القسم من استاذات ورئيس القسم فقد كانوا متعاونين في معظم الامور واتمنى ان تكمل فرحتي بالتحاقي بالدراسات العليا وفتح المجال في قسم العلاج.
ونشكر حرم خادم الحرمين الشريفين على تبرعها السخي لكليتنا واهدي تخرجي هذا الى امي العزيزة وزوجي الغالي.
الخريجة نوال محمد الرشيد ماجستير صيدلة قسم علم الادوية: اشعر بالفرحة الشديدة لانني تمكنت من إكمال الدراسات العليا وتشرفت بالسلام على حرم خادم الحرمين الشريفين واهدي نجاحي الى والدتي وزوجي وتمنيت اكمال الدكتوراه.
أما الخريجة عهود عبدالعزيز العمار تخصص رياض اطفال حاصلة على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف الثانية فأهدت نجاحها الى والديها العزيزين اللذين كانا خير سند لي والى اخوتي وزميلاتي الخريجات واتمنى لهن التوفيق في حياتهن العملية واتقدم بالشكر الجزيل لحرم خادم الحرمين الشريفين.
كما اعربت الخريجة ميسون سليمان الدخيل حاصلة على تقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف الثانية حاسب آلي عن فخرها واعتزازها بهذه اللفتة الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والتي تجسدت في مشاعر سموه الأبوية الحانية التي خص بها بناته خريجات جامعة الملك سعود.
كما توجهت بالشكر لسمو الأميرة الجوهرة بنت ابراهيم البراهيم على رعايتها لحفل تخرجهن وعبرت عن شكرها لوالدها ووالدتها وكل من كان وراء هذا النجاح وهذه الفرحة التي تغمرها اليوم من أساتذة وأستاذات.
* مها محمد البراهيم قالت حضرت خصيصاً بمناسبة تخرج الخريجة لمى خالد العنقري وسعادتي اليوم غامرة ولا توصف واتمنى لها كل التوفيق وجميع الخريجات وقد كان الحفل اكثر من رائع اولا بمناسبة تخرج طالبات الجامعات وثانيا بمناسبة حضور حرم خادم الحرمين الشريفين وزاد تتويج حضورها تبرعها السخي للجامعة كما عودتنا دائما.
أما والدة الطالبة هند سعود المريبض والتي حضرت حفل تخريج ابنتها فتقول احسست وكأني اطير من شدة الفرح خاصة عندما رأيت ابنتي من ضمن الخريجات كما شكرت الخريجة والدتها معبرة عن شكرها وامتنانها لسمو الأميرة الجوهرة على تشريفها لحفل تخرجهن.
اما والدة الطالبة جود محمد الخميس الاولى على جامعة الملك سعود، المثالية على الكليات العملية والمثالية على كلية العلوم الطبية قسم مختبرات بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الاولى الاستاذة فريدة عبدالله الخيال مساعد مدير عام الجمعية للشؤون التربوية للاطفال المعوقين ومديرة القسم التعليمي بالجمعية قالت الفرحة لا تعبر بالكلام واتمنى لابنتي التوفيق وهي تستحق المثالية من قدراتها واهتمامها الكبير بالدراسة وتوزيعها ليومها الدراسي لتتمكن من تحقيق النجاح وتعتز باخلاقياتها.
وقالت زميلتها الطالبة تغريد الصقر انني اشيد بتعاون زميلتي جود وانها حصلت على هذه المراتب العالية بجدارة واستحقاق بسبب تعاونها مع زميلاتها الطالبات.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة][موقعنا]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved