أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 25th November,2000العدد:10285الطبعةالاولـيالسبت 28 ,شعبان 1421

محليــات

سموه افتتح مبنى القنصلية الفرنسية بجدة
الأمير مشعل بن ماجد حضر ختام المرحلة الأولى للحملة الوطنية
* جدة واس
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة الحفل الختامي للمرحلة الأولى للحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية.
وكان في استقبال سموه مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن عبدالله القحطاني ومدير شرطة محافظة جدة العميد صالح العليان.
وفور وصول سموه عزف السلام الملكي بعده شاهد سموه مسيرة الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية,, عقب ذلك القى مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن عبدالله القحطاني كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز والحضور معربا عن شكره لسموه لرعايته لهذه المناسبة نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة.
واستعرض مدير شرطة منطقة مكة المكرمة النشاطات التي صاحبت الحملة مثمنا جهود اجهزة الأمن العام في هذا الخصوص ممثلة في شرطة المدن والمحافظات.
بعد ذلك القى مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة الدكتور أنور حسن مفتي كملة عبر فيها عن اعتزاز الغرفة التجارية الصناعية بجدة باحتضان الاحتفال مساهمة فيها في دعم المرحلة الأولى لهذه الحملة والتي بدأ تنفيذها مع بداية العام الحالي.
وعبر عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز لرعايته هذا الحفل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز.
بعد ذلك شاهد سمو محافظ محافظة جدة اوبريت بعنوان جذور أمن.
عقبها قام سموه بسحب بطاقتين لفائزين بمسابقة صحيفة المدينة والتي نظمتها الصحيفة كمساهمة في هذه الحملة بعنوان امنكم هدفنا وسلامتكم وقدرها 1000000 ريال لكل متسابق,,عقب ذلك تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز هدية تذكارية من مساعد الأمين العام للغرفة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور انور حسن مفتي كما تسلم سموه هدية مماثلة من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن عبدالله القحطاني.
من جهة أخرى افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة مبنى القنصلية الفرنسية الجديد بمحافظة جدة وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة,, عقب ذلك قام سمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز بقص الشريط وتجول والحضور في المكاتب المختلفة بالقنصلية الفرنسية.
بعد ذلك قدم السفير الفرنسي لدى المملكة هدية تذكارية لسمو محافظ محافظة جدة بهذه المناسبة.
وحضر حفل افتتاح مبنى القنصلية الفرنسية الجديد مدير عام فرع وزارة الخارجية بمحافظة جدة السفير عبدالله بري وحرم معالي وزير الدفاع الفرنسي وعدد من رجال الأعمال.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved